اخبار الانديةاخبار اللاعبينالدوري المصرياللاعبون المحترفون

أحمد سامى يحسم ملف الراحلين عن سموحة بعد العودة من الإجازة .. وفسخ التعاقد مع الغينى إليا سيلا بالتراضي

يحسم أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، ملف الراحلين عن الفريق السكندرى بعد العودة من الإجازة التى حصل عليها الفريق بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من بطولة الدورى.ومنح أحمد سامى لاعبى سموحة 10 أيام راحة بعد انتهاء مشوار الفريق السكندرى فى بطولة الدورى، والذى نجح فى إنهاء البطولة فى المركز العاشر برصيد 42 نقطة، حيث حقق الفوز فى 10 لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر مثلها، سجل لاعبو الفريق السكندرى 36 هدفا واستقبلت شباكهم 43 هدفا.

ويقدم أحمد سامى تقريره الفنى لمجلس إدارة سموحة باللاعبين الراحلين والباقين معه وموقف اللاعبين المعارين من الأندية الأخرى، والمراكز التى يحتاج لتدعيمها من أجل تجهيز الفريق بشكل قوى للموسم الجديد بعد العودة من الإجازة التي حصل عليها الفريق.

واستقر أحمد سامى على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد 2023 /2024 يوم الخميس 27 يوليو الجارى، بمشاركة الصفقات الجديدة التي أبرمها في الفترة الحالية.

ومنح أحمد سامى لاعبى سموحة 10 أيام راحة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من بطولة الدورى.

ويشارك اللاعبون الجدد في بداية فترة الإعداد للفريق السكندرى وهم المغربى عبد اللطيف بن قسو ومحمود وحيد بجانب محمد مغربى ومصطفى سعد ميسى اللذين تم تجديد إعارتهم من الأهلى

من جهة أخرى نجح مسئولو نادى سموحة، في فسخ التعاقد مع الغيني أليا سيلا مهاجم الفريق السكندرى، بالتراضى بناء على طلب من أحمد سامى المدير الفني الذى أكد عدم الحاجة لخدماته الموسم المقبل.

وخرج أليا سيلا من حسابات الجهاز الفني لسموحة في الكثير من المباريات في الموسم الماضى، وطلب أحمد سامى برحيله، ليعقد مسئولو سموحة جلسة مع اللاعب ويتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى