أخبار اليوماخبار الانديةالدوري الاسبانيالكرة العالمية

أزمة البرسا المالية قد تطيح بنجومه

كتب/ نادر أبو القاسم

يعاني فريق برشلونة الإسباني فى السنوات الأخيرة من أزمة مالية طاحنة ضربت أروقة البلاوجرانا حيث يسعى الفريق الكتالوني ومجلس إدارته بقيادة لابورتا لإيجاد حلولًا خلال الفترة المقبلة على المستوى الإداري من أجل تعزيز الفريق ببعض الصفقات القادرة على إحداث الفارق وإعادة البرسا إلى سابق عهده من جديد.

نجمي الفريق يواجهان شبه الرحيل من البرسا

استطاع فريق برشلونة الإسباني مطلع الموسم الجاري التعاقد مع الثنائي البرتغالي كانسيلو من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والجناح جواو فيليكس من أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة حيث أثبت الثنائي جودتهما رفقة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ولكن أصبح التوقيع مع الثنائي البرتغالي هو بمثابة الحلم لإدارة البرسا فى ظل الأزمة المالية الحالية ومطالب أنديتهم المرتفعة.

ومن المرجح أن يطالب أتيليتكو مدريد مبلغ يتراوح بين ال70 إلى 80 مليون يورو من أجل ترك فيليكس نهائيًا، وعلى الجانب الآخر من المتوقع طلب مانشستر سيتي مايقارب ال20 مليون يورو من أجل ترك الظهير جواو كانسيلو.

وتضغط ادارة البرسا بشكل قوي من أجل الحفاظ على الثنائي فى المرحلة المقبلة كما أن إدارة الفريق ستعمل على تجديد إعارة الثنائي مرة أخرى ومن ثم الشراء نهائيًا فى المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى