اخبار الانديةالاتحاد السكندريالدوري المصريالكرة المصريةالمبارياتتحليل مباريات دوري النيلدوري النيل 2023-2024فيوتشر

الدوري المصري الممتاز| اليوم.. الاتحاد يواجه فيوتشر للمزاحمة على القمة … والمصري يطمح في الصدارة على حساب زد


كتب: سامح علام



☆ الاتحاد السكندري و مودرن فيوتشر


تنطلق مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره فريق مودرن فيوتشر في تمام التاسعة والنصف مساءً بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال16 من الدوري الممتاز.
يسعى سيد البلد بقيادة “طارق العشري” لتحقيق نتيجة إيجابية واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتوطيد مكانه في المربع الذهبي حيث أن الفوز اليوم يرفع رصيد الاتحاد للنقطة 26 متساويا ومزاحما لأهل القمة .. وهو ما تطمح اليه جماهير الإسكندرية اليوم التي تعتبر المباريات المتبقية للاتحاد في الدور الأول مباريات لاتقبل القسمة على 2 لضمان الاشتراك في إحدى البطولات الافريقية
بينما فريق مودرن فيوتشر يأمل اليوم بالخروج بأقل الخسائر ومحاولة خطف الفوز بعد سلسلة من التعادلات مع المقاولون وسموحه وزد لتحسين مركزه في جدول المسابقة..
▪︎أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيم مكون من: “إبراهيم محمد” حكم ساحة ويعاونه كل من مصطفى حسن مساعد أول ، محمد مجدي مساعد ثاني ، مصطفى الشهدي حكم رابع ، فيما يتولى تقنية الفار محمد معروف ويساعده سمير جمال
▪︎يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، من 13 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات وتلقى الخسارة في مباراتين.
أما فريق مودرن فيوتشر فيحتل المركز ال11 في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، من 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 4 لقاءات



☆زد و المصري


وفي نفس التوقيت وعلى ستاد الجيش ببرج العرب يلتقي المصري مع زد في اللقاء الذي سيشهد صراعا ملتهبا على نقاط الفوز، نظرا لأن الفريقين يسعيان إلى صدارة جدول الدوري..
فالمصرى يُشارك القمة مع إنبى برصيد 26 نقطة، بينما يملك زد 22 نقطة فى المركز الخامس ، وهو ما يجعل سعى المصرى للفوز أمرا لا بديل عنه لكى يواصل صراعه على القمة، بينما لا يملك منافسه أى خيار سوى الفوز لكى يستعيد مكانه على القمة بعدما تسببت نتائجه فى الجولات الأخيرة فى فقدانه نقاطا مهمة أبعدته عن الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى