أخبار اليوماخبار الانديةاهم الأحداثسموحة

بالمستندات..”الغنيمي” يصدر بيانا هاما لأعضاء سموحة خاص بقضية الإصلاح الزراعي

اصدر عمر الغنيمي نائب رئيس سموحة  بيانا عبر صفحته بالتواصل الاجتماعي خاص بقضية الإصلاح الزراعي ومصادرة أموال نادي سموحة ويعدهم  بحل المشكلة في اقرب وقت وجاء البيان كالتالي وقال فيه :

السادة أعضاء نادي سموحة الاعزاء

الحمد لله تم اليوم لقاء مثمر جدا مع معالي المستشار مسعد ابو سعدة رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف الإسكندرية بخصوص رسوم قضائية بمبلغ ٤٠٠ مليون جنيه وتم الحجز بموجب لجنة من المحكمة على أصول النادي و ارصدته في البنوك وكذلك الأماكن المؤجرة من النادي مثل الفندق والبنك الاهلي وماكدونالدز .

وانا لم اشرح المشكلة بشكل تفصيلي من قبل لإعطاء فرصة لمحاولات الحل والتي بدأت من اللحظة الأولي للمشكلة وهشرح لحضراتكم المشكلة من البدايه.

في2004، صدر حكم ضد نادي سموحة بتسديد 320 مليون جنيه للإصلاح الزراعي بالإضافة إلى 90 مليون جنيه فوائد. سدد النادي الرسوم القضائية (16 مليون جنيه) و50 مليون جنيه من أصل الدين.

في 2024، صدر حكم جديد يلزم النادي بدفع 5 مليار جنيه للإصلاح الزراعي و400 مليون جنيه مطالبات قضائية. قامت وزارة العدل بالحجز على أصول النادي في 24 يونيو 2024

والحمد لله تم سداد ٣ مليون جنيه من تحت حساب المديونية و تم إصدار خطابات رفع الحجز للجهات التي تم ابلاغها بالحجز يوم ٢٤ يونيو و بإذن الله نحن في انتظار تحديد موعد قريب لجلسة النقض في حكم إل ٥ مليار جنيه على نادي سموحة لصالح الإصلاح الزراعي وان شاء،الله هنقول وداعا لمشكلة الإصلاح الزراعي المزمنة للأبد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى