الدوري التركيالكرة العالميةاللاعبون المحترفونالمباريات

تريزيجيه يحرز هدفين في فوز طرابزون على غازي عنتاب في الدوري التركي

كتب: محمد عبد الحليم

حقق فريق طرابزون سبور أنتصارا ثمين بثلاثية مقابل هدف أمام غازي عنتاب في الجولة ال 15 من الدوري التركي واللقاء الذي أقيم على ملعب غازي عنتاب

حسم التعادل السلبي شوط اللقاء الأول الذي شهد تألق كبير من نجمنا المصري، محمود تريزيجيه بعدما كان هو أكثر لاعب قطع مسافات في فريقه كما كانت الخطورة الأبرز لطرابزون من الجانب الأيسر الذي يشارك فيها أيضًا الفرعون المصري لكن كانت تهديدات فقط بدون تسجيل.

ومع الدقيقة 48 من عمر اللقاء كافأت الكرة تريزيجيه على مجهوده في الشوط الأول ليتمكن من تسجيل هدف مبكر في الشوط الثاني بعدما ارسلت عرضية داخل المنطقة حاول أوناتشو تسجيلها لكن أبعدها المدافع من على خط المرمى ليعيدها لتريزيجيه الذي ترجمها بالرأس لأول الأهداف.

وأضاف باكاسيتاس هدف ولا أروع في الدقيقة 59 من كرة بدأت بعرضية من تريزيجيه في الطرف الأيسر الذيي أرسل عرضية داخل المنطقة لعبدالقادر قبل أن يمررها عبدالقادر للخلف لباكاسيتاس الذي سدد كرة أرضية رائعة من خارج المنطقة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

وواصل تريزيجيه التألق بالتسجيل بنفس طريقة الهدف الأول بعدما أرسلت عرضية من الطرف الأيمن حاول ديستان وضعها في الشباك لكن الحارس أبعدها لتأتي لتريزيجيه بالقرب من المرمى ليتابعها بالقدم اليمنى ويضيف ثالث الأهداف.

وقلص غازي عنتاب النتيجة في الدقيقة 80 من ركلة ثابتة رائعة سددها بتوجيه رائع اللاعب البديل دراجوش من فوق الحائط قبل أن تنزل في مستوى صعب على الحارس إبعادها ليفشل في ذلك وتسكن الكرة الشباب لتجعل النتيجة 3-1.وبهذه النتيجة استطاع طرابزون دخول المربع الذهبي بالوصول للنقطة 26 التي وضعته في المركز الرابع في المقابل يقع فريق غازي عنتاب في المركز ال 15 برصد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى