اخبار الانديةالزمالكالكرة الافريقية المصريةالكونفيدرالية الافريقيةاهم الأحداثبطولة الكونفيدراليةفيوتشر

تعرف على حكام لقائي الذهاب والعودة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفيدرالية

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تعيين الحكم المغربي جلال جيد لإدارة مباراة الذهاب بين مودرن فيوتشر  والزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية والتي تقام على ملعب السلام

كما قرر الاتحاد الأفريقي تعيين الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

وجدير بالذكر عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر  إلى التدريبات استعدادا لمواجهة نادي الزمالك في كأس الكونفدرالية، في الدور ربع النهائي المقرر لها 31 مارس المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها تامر مصطفى المدير الفني للفريق للفريق. عقب التعادل مع الاتحاد السكندري في الدوري.

أجرى فريق فيوتشر  أول تدريباته مساء أمس السبت، وواصل تدريباته مساء اليوم الأحد، حيث فضل تامر مصطفى منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام عقب الحادث الذي تعرض له أحمد رفعت لاعب الفريق خلال المباراة. مواجهة مع الاتحاد بعد سقوطه بشكل مفاجئ على أرض الملعب وإغماءه.

التقى الزمالك مع فيوتشر  في 5 مباريات سابقة حقق فيها الفارس الأبيض الفوز. وفاز في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز في المباراة الثانية بهدف دون رد، وفاز في المباراة الثالثة بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في المباراة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف. هدفين. وفي المباراة الأخيرة فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسته مع الفريق الليبي أبو سليم الذي جاء في المركز الثاني، كما تصدر الأبيض المجموعة الثانية لصالحه.

فيما جاء فريق فيوتشر  في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في مباراتين وخسارة مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى