اخبار الانديةالكرة السعوديةدوري روشن للمحترفين

دوري روشن السعودي للمحترفين.. الاتحاد يسقط في فخ التعادل ..ضمك بطارق حامد يفوز.. الخليج يعرقل التعاون  

أقيم اليوم 3 لقاءات ضمن افتتاح الجولة الحادية عشر بدوري روشن السعودي للمحترفين وكانت نتائجها كالتالي :

التعاون يغرق في الخليج بالتعادل

 أخفق التعاون مجدداً في تحقيق الفوز، وتعادل مع الخليج بهدف لمثله في افتتاحية منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبات التعاون مهدداً بفقدان وصافة لائحة الترتيب؛ إذ رفع رصيده إلى 24 نقطة وسط أفضلية للنصر والأهلي اللذين يخلفانه في الترتيب برصيد 22 نقطة قبل بدء منافسات هذه الجولة

ورفع الخليج رصيده بهذا التعادل إلى النقطة العاشرة. في الوقت الذي بدا فيه التعاون متأثراً بغياب لاعبه ميدران الذي تعرض لبعض الآلام في المران الأخير وفضل المدرب عدم إشراكه في المباراة.

ضمك يعبر الحدود بفوز ثنائي على الاخدود

استعاد ضمك نغمة انتصاراته بعد خسارته الأخيرة أمام النصر، وكسب ضيفه الأخدود بهدفين دون رد ليظفر بالنقاط الثلاث ويبلغ النقطة الـ13.

وبدأ ضمك التصاعد في نتائجه ومستوياته وتجاوز المرحلة الصعبة التي تعرض لها بداية الموسم، وجاء انتصاره أمام الأخدود ليمنحه دفعة معنوية مجدداً عقب التعثر الأخير.

من جهته، أخفق الأخدود مجدداً وتجمد رصيده عند 7 نقاط وبات مهدداً بالتراجع في لائحة الترتيب بعد نهاية هذه الجولة.

افتتح أحمد الزين أهداف المباراة في الدقيقة الـ48 بالشوط الثاني

وأكد الكاميروني نكودو أحقية فريقه في الفوز بالنقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني في شباك الأخدود مع الدقيقة الـ69 

الاتحاد يسقط في فخ التعادل امام الحزم

سقط الاتحاد وواصل نزيف النقاط وهذه المرة امام نادي الحزم بعد ان تعادل معه إيجابيا بهدفين لكل فريق

 ليبدأ في توسيع الفارق بينه وبين فرق المقدمة، ويتراجع في رحلة البحث عن الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد سنوات من الغياب.

وابتعد الاتحاد عن تذوق طعم الانتصار للمباراة الرابعة تباعاً في الدوري بعد تعادل ثالث أمام التعاون والفيحاء وحالياً الحزم وخسارة أمام الغريم التقليدي الأهلي ليبلغ رصيد الفريق 21 نقطة.

وجاء هذا التعثر ليزيد من الفجوة ويربك المشهد في فريق الاتحاد الذي يتولى قيادته البرتغالي نونو سانتو، والذي يعيش أياماً غير سعيدة، كان آخرها في اللقاء الذي شهد صيحات استهجان لحظة خروجه من الملعب بعد التعادل وانتقادات كبيرة والمطالبة بسداد الشرط الجزائي ورحيله .

أما الحزم الذي يتولى قيادته الأوروغوياني دانيال كارينيو فقد سجل بداية رائعة له مع الفريق بعد فوزه أمام الرائد في الجولة الماضية يعود ويقتنص نقطة ثمينة أمام الاتحاد ليرفع رصيده إلى النقطة السابعة

سجل للاتحاد كريم بنزيما في الدقيقة 26 وحسن كادش في الدقيقة 81 بينما سجل لحزم الصمود  محمد فؤاد الثاني في الدقيقة 63 وسجل فايز سليماني هدف التعادل الثاني في الدقيقة 86

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى