اخبار الانديةالكرة السعوديةدوري روشن للمحترفين

دوري روشن السعودي للمحترفين.. هدف بركبة بنزيما يقود الاتحاد للانتصار.. الوحدة يدك حصون ضمك برباعية

عادت عجلة دوري روشن السعودي للمحترفين للدوران من جديد بعد فترة التوقف الدولي “أيام الفيفا “وافتتحت الجولة السادسة بمباراتين وكانت نتائجها كالتالي:

الاتحاد يخطف الاخدود بهدف بنزيما

حقق فريق الاتحاد الفوز على مضيفه الاخدود وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة السادسة بدوري روشن

وجاء الشوط الأول سلبيا بين الفريقين وكانت هجمات الاخدود المرتدة تمثل خطورة على مرمى جروهي حارس الاتحاد وفي الشوط الثاني يكثف الاتحاد هجومه عن طريق رومارينهو وكريم بنزيما حتى الدقيقة 71 ومن مجهود فردي لهارونا كمارا يمر من دفاعات الاخدود ويمرر لكريم بنزيما الذي يسيطر على الكرة ويخطفها بركبته تعلو الحارس ويسجل هدف الاتحاد الوحيد في المباراة ويخطف الثلاث نقاط ليرفع رصيده للنقطة 15 محتلا صدارة الترتيب مؤقتا بينما يتجمد رصيد الاخدود عند النقطة 4 في المركز الثالث عشر.

“ايجالو”  بهاتريك في ضمك  يقود الوحدة للفوز الغالي “بعد ماجالو”

قاد النيجيري ادوين ايجالو فرسان مكة بهاتريك رائع فريق الوحدة للفوز على ضمك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة السادسة برباعية مقابل هدفين

وافتتح المهاجم النيجيري إيجالو التسجيل لصالح الوحدة عند الدقيقة 18 بعد رمية تماس طولية تمر من دفاع ضمك داخل منطقة الجزاء لتصل إلى المهاجم النيجيري الذي سدد كرة رائعة من لمسة واحدة تسكن الشباك.

وأدرك ضمك التعادل عند الدقيقة 36 عن طريق أسان سيساي بعد تمريره من الهوساوي سنوسي لينفرد أسان سيساي بالمرمى ويسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا عن الدقيقة 45+2، عاد إيجالو ليمنح الوحدة التقدم مجدداً من ركلة جزاء على يمين حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك

وعند الدقيقة 52، واصل إيجالو تألقه مسجلا هاتريك لصالح الوحدة، حيث وصلت إليه كرة عرضية بعدما ارتطمت بالمدافع ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء مسجلا هدفه الثالث.

وفي الدقيقة 63، عزز الوحدة النتيجة بالهدف الرابع، عن طريق جودوين بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لتصل إلى اللاعب ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وقلص ضمك النتيجة مسجلًا الهدف الثاني عند الدقيقة 82، عن طريق سلطان فقيهي الذي أطلق قذيفة رائعة من مسافة بعيدة من خارج منطقة الجزاء

وبهذا الفوز؛ قفز فريق الوحدة إلى المركز السابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين حيث وصل رصيده إلى 9 نقاط، بينما يقبع ضمك في المرتبة السادسة عشرة بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط.

.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى