اخبار الانديةاخبار اللاعبينالدوري السعوديالكرة السعوديةاللاعبون المحترفون

رسميا: الاخدود السعودي يضم لاعب سموحة احمد مصطفى

أعلن نادي الأخدود عبر موقعه الرسمي بالتواصل الاجتماعي ” تويتر” عن تعاقده مع لاعب نادي سموحة  المصري أحمد مصطفى  وهو من «مواليد السعودية» لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي.
ورحب النادي الجنوبي باللاعب المصري عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، وكتب:« أسد جديد.. أحمد مصطفى أخدودي»، لكنه لم يكشف عن مدة العقد.
وبذلك، يعود أحمد مصطفى «25 عاماً» إلى الملاعب السعودية للمرة الثالثة بعد أن اختبر أجواء اللعب في الدوري السعودي للمحترفين مرتين مع فريقي أبها والعدالة عامي 2019 و2020، والتجربتان كانتا بنظام الإعارة في خانة المواليد.


وبدأ المصري مصطفى مسيرته الكروية في الفئات السنية بنادي وادي دجلة، ومنها التحق بصفوف بتروجيت وبعدها تنقل بين العديد من الأندية، وأبرزها الإسماعيلي وسموحة وجينت البلجيكي.
وانضم أحمد مصطفى إلى 9 لاعبين تعاقدت معهم إدارة النادي الجنوبي خلال “«الميركاتو الصيفي» الحالي،، وهم: الكولومبي سيباستيان بيدروزا، البرازيلي باولو فيتور، عوض خميس، حمد آل منصور، حسين شيعان، عبدالعزيز العويرضي، الجورجي سولومون كفيركفيليا، الروماني أندريه بوركا، وعبد الرحمن الريو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى