أخبار اليوماخبار الانديةالدوري المصريالكرة المصريةالمبارياتتحليل مباريات دوري النيلدوري النيل 2023-2024

على ماهر يركز على تنشيط القدرات الهجوميه للاعبى المصرى بعد علاج الثغرات الدفاعيه 

ياسر الشريف


بعد نجاح على ماهر المدير الفنى لفريق المصرى فى علاج الكثير من الاخطاء الدفاعية للاعبى الفريق البورسعيدى يقوم حاليا بالتركيز على زيادة الفاعليه الهجومية لعناصر الفريق
يأتى ذلك لرغبة على ماهر فى مواصلة إنتصارات الفريق بعد أن حقق فوزبن متتاليين على فريق فاركو والداخلية ويرغب فى تحقيق الفوز الثالث طبقا لكلماته للاعبيه .
ويركز مدرب المصرى فى تدريباته لتعزيز القدرات الهجوميه على مجموعه لاعبى خطى الوسط والهجوم خاصة حسين فيصل ومعتز زدام وغيلاس قناوي وميدو جابر بالاضافه الى صلاح محسن وفخر الدين بن يوسف .

جاءت اتجاهات مدرب المصرى وجهازه الفنى بعد أن تأخر فوز فريقه وحسم  نتيجة مباراته الاخيره امام الداخليه حتى الدقيقه95من عمر اللقاء حيث أحرز معتز زدام هدف اللقاء الوحيد .

كما جاءت إصابه  لاعب الفريق محمد الشامي الذى يعد احد ركائز فكر على ماهر فى الجانب الهجومى للفريق الى زيادة مساحه القلق لدى المدرب وسعيه لتنشيط القدرات الهجوميه  خاصة وأن اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن 3 أسابيع 
جاء ذلك بعد أسفرت  الأشعة  التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي والموجات الصوتية التشخيصية والتي خضع لها  مهاجم الفريق عن  إصابته  بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة  .
هذا ويواصل لاعبوا المصرى استعداداتهم لمواجهة فريق طلائع الجيش والمقرر لها يوم 6 مايو المقبل على ملعب برج العرب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى