الكرة الافريقية المصريةالمنتخب المصريكاس الامم الافريقية بكوت ديفوار 2024منتخب مصر بكاس الامم الأفريقية 2024

فيتوريا: مواجهة الكونغو نخوضها كمباراة نهائية.. مروان عطية : الكونغو منتخب صعب ومستعدون للتأهل

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر عن مواجهة الكونغو الديمقراطية ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية فى لقاء قوي بين المنتخبين، على صراع التأهل لمباراة ربع النهائي من كان 2023.

وقال روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: هي مباراة مهمة بالنسبة لنا، تحدثنا من قبل أن جميع المواجهات نخوضها كمباريات نهائية نواجه منتخب قوي ليس من السهل الفوز عليه، ولدينا بعض المشكلات التي لم نتمنى حدوثها، لكن هذه هي كرة القدم.

وقال روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قبل مباراة الكونغو الديمقراطية غدًا خلال المؤتمر الصحفي: لا أحب الخسارة واللعب دائمًا للفوز ولكن يواجهنا سوء حظ، وإصابات كثيرة من بداية المعسكر

وأضاف : أحترم جميع اللاعبين وجميع الفرق ولكننا مستعدون للفوز.

وأكد روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على أن كل المباريات مهمة وصعبة مضيفا:” عندنا بعض الإصابات، ونلعب ضد فريق صعب ولكننا جاهزون و نعمل علي تصحيح الأخطاء في مباراة الكونغو، ونلعب في أجواء ليست سهلة، وكنا الأفضل في معظم المباريات وكان لنا شخصية وكان واضح أسلوب اللعب الخاص بنا”.

وعن احتمالية مواجهة المغرب أو السنغال، قال فيتوريا:” كل الفرق التي تفكر في أهداف كبيرة تعلم أنها قد تقابل بعضها، ولا يوجد فريق واحد قوي جدا كل الفرق جيدة، ولا أركز الوقت الحالي على منتخب المغرب، كل تركيزي على مباراة الكونغو الديمقراطية، ولابد أن يكون هناك تحسين دفاعي بعد دخول 6 أهداف في مرمى مصر، ولكن أيضًا سجلنا 6 أهداف.

تحدث مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن أن هناك استعداد قوي من أجل مواجهة الكونغو الديمقراطية، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمنافسة على التأهل لمباراة دور ربع النهائي.

وقال مروان عطية فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: إن شاء الله مستعدون بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية، وستكون مباراة صعبة ولا يوجد لقاء سهل في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف، أن القارة الإفريقية في تطور كبير جدًا ونحن مستعدون بشكل جيد لكي نتأهل لدور الثمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى