اخبار اللاعبينالسوبر الافريقيالكرة الافريقية المصرية

فيديو: تصريحات نارية من “كولر” ضد نجم الفريق ينهي شهر العسل بينهما

في تصريحات نارية وقوية من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي المصري ضد نجم الفريق الأول امام عاشور ، وأثارت جدلا كبيرا بعد تصريحاته ، وذلك عقب  مواجهة سيمبا التنزاني، مساء الثلاثاء، في بطولة دوري السوبر  الأفريقي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليضرب الأهلي موعدا في نصف نهائي البطولة المستحدثة وسيخوض اللقاء القادم امام صن دوانز  .

ولم يدفع كولر بإمام عاشور في مباراة الأهلي وسيمبا التي أقيمت بملعب القاهرة مماجعل الجماهير والإعلاميين يتساءلون عن سبب غياب اللاعب .

وقال كولر عقب المباراة: “إمام عاشور بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي، لا يمنحنا 100% في التدريبات.. يعرج في العديد من الأحيان ويركض بشكل خفيف، اللاعب لم يشارك بقوة في أي مران، لذا قررت أن أجري له فحصًا طبيًا جديدًا، لأن لدي إحساسًا بأن هناك أمرًا لا نراه”.

وأضاف: “إذا أثبتت الفحوصات الطبية أن إمام عاشور سليم، فعليه أن يعلم أنني لا أعترف بأن اللاعب يقوم بتخفيف المجهود في التدريبات، ثم يلعب بنسبة 100% في المباريات، سنرى ماذا سيحدث في التدريبات المقبلة

وقد خرج اللاعب غاضبا عقب اللقاء بسبب عدم دفع المدير الفني به في المباراة

وجدير بالذكر ان إمام عاشور، تعرض لإصابة مزدوجة في الكاحل والساق، خلال مباراة الإسماعيلي، في الجولة الأولى من الدوري.

وبعدها غاب اللاعب الدولي عن مباراتي سيمبا التنزاني، وخرج من معسكر منتخب مصر، الذي خاض خلاله مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى