الكرة الاسيويةكاس اسيا

كاس آسيا قطر 2023 .. ثلاثيات لكوريا الجنوبية والعراق ورباعية للنشامى

أقيم اليوم وهو الرابع من بداية كاس آسيا قطر 2023 3 لقاءات وكانت نتائجها كالتالي :

كوريا الجنوبية  تُغرق البحرين بثلاثية

استهل منتخب كوريا الجنوبية حملته في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، بالفوز على المنتخب البحريني 3 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما، يوم الاثنين، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

وأنهى المنتخب الكوري الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه إن بيوم هوانغ في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب البحريني من تعديل النتيجة بهدف أحرزه عبد الله الحشاش في الدقيقة 51.

ولم تدم فرحة المنتخب البحريني بالتعادل طويلا حيث تمكن المنتخب الكوري من تسجيل هدف التقدم الثاني عن طريق كانغ إن لي في الدقيقة 56.

واستطاع المنتخب الكوري أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 63 عن طريق كانغ إن لي.

وحصد المنتخب الكوري أول ثلاث نقاط 

العراق يستهل مشواره بالأسيوية بثلاثية في الشباك الأندونيسية

حقق المنتخب العراقي فوزا بثلاية مقابل هدف على اندونسيا ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بكأس أمم آسيا لكرة القدم.

وتقدم المنتخب العراقي عن طريق مهند علي في الدقيقة 17، لكن مارسيلينيو فيردينان أدرك التعادل للمنتخب الإندونيسي في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل أسامة رشيد الهدف الثاني للمنتخب العراقي، فيما أضاف أيمن حسين الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وكانت مباريات الجولة ذاتها بالمجموعة الرابعة قد انطلقت، يوم الأحد، حيث فاز المنتخب الياباني على نظيره الفيتنامي 4-2

الأردن يكتسح ماليزيا برباعية نظيفة

تمكن منتخب الأردن من الفوز على ماليزيا بنتيجة 4-0 ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ، ضمن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2023 .

وفرض منتخب النشامى سيطرة مطلقة على ماليزيا في الشوط الأول وهز شباكها بثلاثة أهداف عن طريق محمود المرضي في الدقيقة 12و 32 ، وأضاف موسى التعمري الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 18 ثم أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 85 من عمر اللقاء .

وحصدت الأردن أول ثلاث نقاط في المركز الأول ويأتي بعده منتخب كوريا الجنوبية برصيد 3 نقاط أيضاً ، بينما تجمد رصيد كل من ماليزيا والبحرين في المركز الثالث والرابع بدون نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى