أخبار اليوماخبار الانديةاخبار اللاعبينالدوري الاسبانيالدوري الاسبانيالكرة العالمية

ليس مبابي… ريال مدريد يستعد لتوجيه ضربة قوية لباريس سان جيرمان

كتب/ نادر أبو القاسم

يسعى فريق ريال مدريد تحت قيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز من تدعيم الفريق فى المرحلة المقبلة لمواصلة استمرار الهيمنة على الساحة الأوروبية.

ويخطط ريال مدريد فى الفترة الحالية لتعزيز صفوفه بشكل قوي للسنوات المقبلة، ووضع ريال مدريد أولى أهدافه هي التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بشكل مجاني عقب إنتهاء تعاقده نهاية الموسم الجاري.

كما وضع ريال مدريد الظهير الكندي ألفونسو ديفيز لاعب البايرن كهدف للتعاقد معه لتدعيم الجانب الأيسر، ولن يتوقف ريال مدريد عن هذا الحد حيث يسعى لتأمين صفوفه لسنوات مقبلة.

وفى إطار سعي النادي للتدعيم لسنوات طويلة يستهدف الملكي إعادة الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف الميرنجي مرة أخرى، وجاء تفكير إدارة الملكي فى إعادة النجم المغربي مرة أخرى بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه حكيمي رفقة باريس.

وأكدت التقارير الصحفية على رغبة ريال مدريد فى إستعادة الظهير المغربي من جديد ولكن لن يسعى ريال مدريد للحصول عليه بنهاية الموسم الحالي حيث يتبقى فى عقد اللاعب موسمين.

وأشارت التقارير إلى إتفاق ريال مدريد مع لاعبها السابق على الإنتقال العام المقبل حيث يتبقى فى عقده سنة واحدة، أو الانتظار والتوقيع معه بشكل مجاني بعد عامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى