الكرة الافريقية المصريةالمنتخب المصريكاس الامم الافريقية بكوت ديفوار 2024منتخب مصر بكاس الامم الأفريقية 2024

محمد صلاح يجتمع بلاعبي المنتخب المصري وحديث هام .. وتريزيجيه : طموحنا البطولة الثامنة

كتب : أحمد إبراهيم

سيبدأ منتخب مصر مشواره في النهائيات الافريقية رقم34 ، يوم الأحد 14 يناير 2024، أمام منتخب موزمبيق على الساعة 17:00، بتوقيت غرينتش. ثم سيتحدى أشبال المدرب، روي فيتوريا، منتخب غانا يوم 18 يناير 20:00، قبل خوض آخر لقاء أمام منتخب الرأس الأخضر، يوم الاثنين 22 يناير 2024 على الساعة 20:00 في ملعب فيليكس هوبويت بويني في أبيدجان، الذي سيستضيف مباريات المجموعة الثانية.

وهي تطمح للتتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخها. هذا ما قاله لاعب خط وسط الميدان المصري، محمود أحمد إبراهيم حسن، المعروف أيضًا باسم، تريزيجيه .

وستكون مصر في الدور الأول من كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز، ضمن المجموعة الثانية، رفقة كل من غانا، موزمبيق والرأس الأخضر

وأضاف تريزيجيه “إنها مجموعة صعبة، ليس الأمر سهلا، كل المنتخبات الإفريقية قوية ولديها لاعبون جيدون للغاية، سنلعب جميع المباريات كنهائيات ونرى كيف ستبدو”.

ومع ذلك، لم يخف، تريزيجيه، طموح المصريين في رفع الكأس للمرة الثامنة: “جئنا إلى هنا نستهدف لقب جديد. منذ وصولنا، المنتخب بأكمله لديه هدف واحد فقط، الذهاب للحصول على هذه الكأس الجديدة”.

ويعتقد، تريزيجيه ، قبل كل شيء أن المصريين لديهم مجموعة للتتويج بهذا اللقب الجديد، خاصة وأن “الفراعنة” لم يذوقوا طعم التتويج منذ سنة 2010: “مصر لا يزال لديها منتخب يمكنه التتويج باللقب. النسخة الأخيرة، كنا في النهائي وهذه المرة بإذن الله سنفوز باللقب”.

ومن جهة آخرى اجتمع قائد الفريق محمد صلاح باللاعبين بعد تدريبات اليوم الصباحية وفي حديث خاص مع اللاعبين قال لهم ان هذه البطولة ستكون اخر مشاركة لبعض اللاعبين وطالب اللاعبون ببذل المجهود الزائد حتى يتمكن المنتخب المصري  من العودة بالبطولة ووضع النجمة الثامنة على الصدور واسعاد شعبنا المصري كله

وتعويض البطولتين السابقتين والتي وصل فيهما المنتخب للنهائي ولم يحصد البطولة وقال صلاح للاعبين ان البطولة المقامة في كوت ديفوار باذن الله ستكون النجمة الثامنة وسنحارب من اجل البطولة الثامنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى