كشفت مصادر قريبة من إدارة نادي الاتحاد السعودي عن سعى إدارة النادي برئاسة انمار الحائلي رئيس النادي  لتجديد عقد الدولي المصري أحمد حجازي لمدة موسمين آخرين حتى 2025، لتدعيم صفوف الفريق.

وأشار المصدر المقرب ان المفاوضات  مع حجازي بدأت مبكرا وفي سرية تامة  ويذكر ان المتبقي  في عقده مع الفريق أقل من موسم واحد، من أجل حسم المفاوضات خلال الفترة المقبلة.

وكان المدافع المصري قد تلقى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عروضا من ناديي الأهلي وبيراميدز المصريين، ولكن حجازي صرح أنه سعيد مع الاتحاد ويفضل البقاء مع الفريق، حيث وجد المعاملة الرائعة من إدارة النادي.

وكان حجازي قد تحدث مؤخرا عن مسألة تجديد عقده مع الفريق، قائلا: “بالنسبة لموضوع تجديد عقدي فإدارة النادي تعرف جيدا متى تتحدث في هذا الموضوع معي، وكذلك مع اللاعبين، وكل ما يهمني الآن هو التركيز في المباريات”.

ويعد حجازي من أفضل المدافعين في الدوري السعودي، إذ انتقل لصفوف نادي الاتحاد السعودي في 2020، ويمتلك قدرات كبيرة سواء فنية أو قيادية، ولكنه غاب منذ يناير الماضي عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة

وبدأ حجازي صاحب الـ31 عاما مسيرته الكروية في النادي الإسماعيلي، ثم احترف في نادي فيورنتينا الإيطالي عام 2012، قبل أن يتلقى إصابتين بقطع في الرباط الصليبي.

وأعير لنادي بيروجيا قبل أن ينتقل للأهلي المصري في عام 2015، حتى انتقل لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في 2017.

.

مشاركة :

اخبار رائجة