متابعة: احمد إبراهيم

اخبار النصر

حسب شبكة ” تيم تاك” الإنجليزية، منح نادي مانشستر يونايتد الموافقة بنسبة 100% على بداية المفاوضات مع صندوق الاستثمارات العامة.

لجنة استقطاب النجوم ستتولى المفاوضات في الفترة المقبلة، ولكن حتى اللحظة لا توجد مؤشرات بشأن هوية الفريق الذي سينضم له البرتغالي.

ويذكر أن النصر كان قد ارتبط باللاعب خلال الفترة الماضية، ولكن يمتلك النصر أنديرسون تاليسكا في خانة صانع الألعاب في الوقت الحالي

الفرج يثير ازمة بين جماهير العالمي

اثارت الاخبار المسربة عن نية إدارة نادي النصر التعاقد مع قائد الهلال السابق سلمان الفرج حيث عارض كثير من جماهير النصر فكرة انضمام الفرج وجاءت الفكرة ضد بعض الجماهير التي هاجمت انضمام قائد المنتخب السعودي لاصفر العاصمة

التعاون

وليد عبد الله في سكري القصيم

-اتم التعاون الاتفاق مع حارس نادي النصر السابق وليد عبد الله لحراسة عرين سكري القصيم بداية من الموسم القادم بدوري روشن

لاعبو التعاون ينتظرون المدرب الجديد في سلوفينا

ينتظر اللاعبون في سلوفينيا وصول الأرجنتيني رودولفو مارتين أروابارينا، مدرب المنتخب الإماراتي السابق، الذي سيخلف البرازيلي شاموسكا في الجهاز الفني، بعدما توصلت إدارة التعاون إلى اتفاق نهائي معه، للتوقيع لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر.
ويمتلك صاحب الـ 48 عامًا، خبرة واسعة بالتدريب في المنطقة، حيث أشرف على الوصل، وشباب أهلي دبي الإماراتيين، إضافة إلى منتخب بلادهما، ونادي الريان القطري، وبيراميدز المصري، وسبق للمدرب قيادة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني للفوز بلقب الدوري

ابها تستضيف كاس السوبر السعودية 2024

تستضيف مدينة أبها منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024 خلال الفترة من 13 حتى 17 أغسطس المقبل، حسبما كشف عنه الاتحاد السعودي لكرة القدم، الخميس.
وأوضح اتحاد القدم، أن الاستضافة، تأتي بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية ممثَّلةً في «روح السعودية»، الهوية الرسمية للسياحة السعودية، وتزامنًا مع «موسم صيف عسير»، الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة «عسير تهول ».

وتجرى منافسات كأس السوبر السعودي بمشاركة الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون.
وتقرَّر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، وستُلعب المواجهة الأولى من الدور نصف النهائي بين الهلال، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل كأس الملك، والأهلي، ثالث الدوري، 13 أغسطس عند الـ 07:15 مساءً. وفي اليوم التالي، تجرى المباراة الثانية، وتجمع النصر، وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل الدوري، والتعاون، رابع الدوري، في التوقيت ذاته مساءً، بينما يجرى النهائي في الـ 17 من الشهر ذاته.

القادسية

اعلن الموقع الرسمي بالتواصل الاجتماعي لنادي القادسية ان نجاح انضمام  مع الإسباني ناتشو فيرنانديز 

مدافع ريال مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الملكى.

وجدير بالذكر ان  ريال مدريد الإسباني، قد أعلن بشكل رسمي عن رحيل مدافعه وقائده ناتشو فيرنانديز بعد رحلة استمرت 23 عامًا مع الملكي

مشاركة :

اخبار رائجة