نتابع مع متابعينا الكرة العربية متمثلة بالدوري السعودي وخاصة الأندية التي تستعد للبطولة العربية “كاس الملك سلمان للأندية العربية “

والاخبار الواردة من الأندية مشتعلة

ونبدأ اخبارنا

بالموج الأزرق الهلال

حيث ابلغ المدير الفني البرتغالي للهلال خيسوس إدارة الزعيم بأنه يطلب التعاقد مع حارس مرمى اجنبي سريعا خلال الأيام القادمة وذلك عقب عودة الفريق من معسكره الخارجي بالنمسا كما طالب طالب بالتعاقد بثنائي اجنبي في مركز الجناح والمهاجم الصريح وتواجد حارس أجنبي بالزعيم الهلالي يهدد مصير عبد الله المعيوف ومحمد العويس حارسي المرمى للفريق بالتواجد والأيام القادمة ستكشف مصيرهما .

اخبار الاتحاد

علم موقعنا من بعض مصادره القريبة من إدارة نادي الاتحاد السعودي ان إدارة الفريق الجداوي على وشك الإعلان عن صفقة قوية خلال الأيام القادمة وهي التعاقد مع نجم ليفربول فابينيو وذلك بعد صرح أيضا المصدر المسئول عن أن البرازيلي فابينيو تافاريس لاعب ليفربول تجاوز الكشف الطبي بنجاح تمهيداً لتوقيعه رسمياً لنادي الاتحاد السعودي خلال الساعات المقبلة وانضمامه لمعسكر الفريق الحالي في مدينة الطائف.

اخبار النصر

تعاقد نادي النصر مع صفقة مدوية اليوم وبعد ان نجح في ضم الثنائي بروزوفيتش وفوفانا إستطاع  أن يضم ثالث صفقاته في الصيف الجاري أليكس تيليس

واللاعب تيليس برازيلي الجنسية ويبلغ من العمر 30 عامًا ويشغل مركز الظهير الأيسر.

اللاعب خاض 12 مباراة دولية بقميص منتخب البرازيل الأول.

أبرز الأندية التي لعب بقميصها هي انتر ميلان الايطالي واشبيلية الاسياني ومانشستر يونايتد الانجليزي وبورتو البرتغالي.

409 مباراة خاضها اللاعب عبر مشواره مع الأندية التي لعب بقميصها.

ساهم أليكس تيليس مع الأندية بـ 107 هدفًا، سحل 30 وصنع 77 آخرين

أخبار التعاون

اعلن الموقع الرسمي لنادي التعاون رسميا إنتقال اللاعب مصطفى فتحي لنادي بيراميدز المصري نهائيا بعد قام الأخير بشراء المتبقي من عقده وتم الموافقة من قبل مجلس إدارة سكري القصيم ويذكر ان اللاعب كان معار لنادي بيراميدز الموسم الماضي وتمنت إدارة التعاون للاعب التوفيق في مرحلته القادمة .

أخبار الشباب

الثنيان يتولى رئاسة مجلس إدارة الليوث

إختارت  الجمعية العمومية لنادي الشباب، خالد الثنيان رئيسًا لمجلس إدارة النادي العاصمي، لمدة 4 أعوام من خلال الانتخابات التي جرت، الأحد.
وتنافس الثنيان مع محمد المنجم، خلال انتخابات الجمعية العمومية، بعد انسحاب ناصر الكنعاني وقائمته.
وحضر الجمعية العمومية اختياريًا الأعضاء «الذهبيون والفضيون والبرونزيون»، وأعضاء القوائم المرشحة، فيما حضر «عن بعد» حاملي العضوية الأساسية.
وتستقبل لجنة الانتخابات الطعون على إجراءات عقد الجمعية العمومية، الإثنين، ولمدة 24 ساعة .
وضمت قائمة الثنيان، بندر السليم نائبًا للرئيس، وعضوية كلاً من «عامر الشهري، سارة التميمي، سعد الجهيني، ماجد الأحمد، محمد العدوان وعبدالله الحمدان».

مشاركة :

اخبار رائجة