كتب : أحمد حسان

انتهت قبل  قليل أحداث مباراة الأهلي أمام نظيره فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وانطلقت مباراة الأهلي أمام نظيره فريق جورماهيا الكيني، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم رامي ربيعة بالهدف الأول للأهلي في مرمى فريق جورماهيا الكيني في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من اختراق هجومي مميز للأحمر ليسدد حسين الشحات من الناحية اليمنى ترتد من حارس جورماهيا ليضعها ربيعة في الشباك.

وسريعا ما عزز الأحمر تقدمه بالهدف الثاني في مرمى فريق جورماهيا الكيني عن طريق بيرسي تاو بعد انفراد ليراوغ تاو حارس جورماهيا ويضعها في الشباك.

واستمرت محاولات الأهلي الهجومية لإدراك الهدف الثالث، في مرمى فريق جورماهيا الكيني، ولكن تألق حارس مرمى الفريق الكيني

وفي الدقيقة 74، نجح فريق الأهلي يف إحراز الهدف الثالث في مرمى فريق جورماهيا الكيني عن طريق بيرسي تاو، بعد اختراق هجومي ليمجح تاو في احراز ثاني أهدافه وثالث أهداف للمارد الأحمر .

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الاهلي وفريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مشاركة :

اخبار رائجة