من أجل التحفيز والسير على نفس الخطى قرر  مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي صرف مكافآت أول 6 نقاط بالدوري للاعبين غداً الخميس

 تحفيزاً لهم على المستوى الجيد الذى ظهروا عليه في انطلاقة النسخة الجديدة من المسابقة وحتى يستمروا على نفس الأداء والمنوال.

كما قرر مجلس ادرة زعيم الثغر عمل لائحة تحفيزية للفريق الاول لمواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج التي ترضي طموح مجلس الادارة والجماهير

ويذكر ان سيد البلد نجح  في تحقيق العلامة الكاملة وحصد 6 نقاط في أول جولتين بالدوري حيث فاز على أسوان بهدف النيجيري “أوستين أموتو” ثم فاز على الداخلية بهدفى إبراهيم حسن وأموتو ليحقق زعيم الثغر انطلاقة جيدة في الدوري العام.

في سياق مختلف فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على “دلفي” الذى يلعب في دورى الدرجة الرابعة بهدف نظيف سجله محمد الصباحى، في إطار استعدادات زعيم الثغر لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام.

وخاض الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفنى للاتحاد السكندرى مباراة “دلفى” بالبدلاء لتجهيزهم للفترة المقبلة وتوصيل رسالة لهم بعدم وجود فرق بين الأساسي والبديل، وأن الجميع سيحصل على فرصته شرط بذل مجهود مضاعف في التدريبات.

وقد منح الصربى زوران اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس على أن يعود سيد البلد للتدريبات الجماعية غداً الخميس ليستكمل استعداداته لمباراة طلائع الجيش بالجولة الثالثة، حيث يأمل “الخواجة” في حصد الثلاث نقاط واستكمال مسيرة الانتصارات التي بدأت بأسوان ثم الداخلية.

وفي سياق اخر قرر مجلس ادارة سيد البلد انهاء امر الثلاثي قيد الانتظار مروان النجار وكريم يحيى وعبد السميع “سيمو” بفسخ التعاقد بالتراضي بينهم مع اخذ مستحقاتهم المالية

مشاركة :

اخبار رائجة