أقيمت اليوم ثلاث لقاءات ضمن الجولة السابعة عشر بالدوري المصري الممتاز بخلاف لقاء الاتحاد والإسماعيلي في نفس الجولة والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ولكن في المباريات الثلاث الأخرى لعبت الأرض ضد أصحابها وكانت النتائج كالتالي “

أسوان يحاصر الداخلية ويفلت من كمين علاء عبد العال

حقق نادي أسوان الفوز علي نظيره  الداخلية بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح أحمد خالد التسجيل لنادي أسوان في الدقيقة الأولي من بداية المباراة ، وعادل سمير فكري النتيجة للداخلية في الدقيقة ٢٨، قبل أن يضيف محمد حمدي زكي الهدف الثاني لاسوان في الدقيقة ٤٠

وبهذه النتيجة رفع نادي أسوان رصيده للنقطة ٢٢ في المركز الثامن،بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة ١٣ في المركز ال ١٥.

حرس الحدود في اليوم الموعود غزل المحلة بهدفين لفيلكس وزيكو

فاز حرس الحدود على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وجاء هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عشر من عمر اللقاء، بهدف أحمد فليكس، لاعب حرس الحدود، من على خطوط المنطقة، تسديدة قوية على المرمى لتسكن في الشباك.

وحاول لاعبو نادي غزل المحلة في تسجيل هدف التعادل في مرمى حرس الحدود قبل انتهاء الشوط الأول، ولكن في الدقيقة “44” نجح زيكو، في تسجيل الهدف الثاني لحرس الحدود.

وفي الدقيقة 95 سجل غزل المحلة الهدف الأول، من تمريرة من أوروك إلى أحمد الشيخ المنفرد فسدد الأخير كرة ساقطة أعلى أحمد السعدني المتقدم عن مرماه سكنت المرمى الخالي.

بهذه النتيجة يحتل غزل المحلة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.

أنبي يكسر سيراميكا بهدف مزيكا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، فوزًا هامًا على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم

وسجل هدف الفوز لـ الفريق البترولي، أحمد يوسف، في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول من عمر المباراة كما شهد اللقاء حالة طرد لصاحب الهدف في  الدقيقة 90+7

وعلى الرغم من السيطرة الكبيرة لـ فريق سيراميكا، إلا أنه لن يستطع ترجمة تلك الفرص لـ أهداف، وخرج خاسرًا في مباراة الليلة أمام الفريق البترولي.

بعد هذا الفوز، يكون قد ارتقى فريق إنبي للمركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في 9 مباريات، وابتعد لو بشكل ضئيل عن دائرة الخطر والمراكز المؤدية لـ الهبوط لدوري القسم الثاني.

أما فريق سيراميكا، فتجمد رصيده عند النقطة 18، محتلًا بهم المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

مشاركة :

اخبار رائجة