كتب: سامح علام

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا كبيرا ومستحقا على نظيره فريق بلدية المحلة، برباعية دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز دوري nile .

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في فرض سيطرته من بداية المباراة أمام بلدية المحلة وفي الدقيقة الثالثة وبعد العودة لتقنية الفيديو يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا نتيجة عرقلة لمروان عثمان داخل منطقة الجزاء ليسجل منها “أحمد قندوسي” هدف سيراميكا الأول.

وفي الدقيقة 17 اضاف صديق أوجولا لاعب سيراميكا الهدف الثاني بعد خطأ من مدافع بلدية المحلة في الاستحواذ على الكرة استغله “مروان عثمان” ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لصديق أوجولا الذي سدد مباشرة داخل الشباك.

واستمر استحواذ فريق سيراميكا كليوباترا على مجريات اللقاء وفي الدقيقة 42 جاء هدف سيراميكا الثالث بعد، عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها “صديق أوجولا” بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني يجري فريق بلدية المحلة تغييرات وتبديلات بهدف تقليص الفارق يرد عليه فريق سيراميكا بتغييرات بهدف الحفاظ على التقدم ..

وينجح فريق سيراميكا في فرض سيطرته على مجريات اللقاء والتقدم بهدف رابع في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب نور علاء الدين

لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة ويعمق جراح بلدية المحلة…

▪︎بهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا للنقطة 44 في المركز السابع

ويتجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 24 في المركز ال16

مشاركة :

اخبار رائجة