كتب : سامح علام

تستأنف مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم في اليوم الختامي للجولة ال13 بثلاثة لقاءات هامةالإسماعيلي يحاول الهروب من المركز الأخير على حساب المقاولون.. وأسوان يستدرج الحرس في الجنوب.. وفاركو يسعى لإغراق سيراميكا في الاسكندرية.

☆أسوان وحرس الحدود

على ستاد أسوان وفي تمام الساع الثالثة إلا ربع يلتقي تماسيح النيل مع حرس الحدود في لقاء متوقع له الندية والاثارة نظرا للأحداث التي سبقته ففريق أسوان تحت قيادة فنية للكابتن أيمن الرمادي يحاول المضي قدما نحو احتلال مركز متقدم في جدول الدوري الممتاز وخصوصا بعد تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الماضية.. ولكن ك.أيمن الرمادي صرح في وقت سابق بعدم إتمام مهمته مع فريق أسوان في حال عدم الاستجابة لطلباته وصرح قائلا: أتمنى صرف مستحقات لاعبي أسوان وفريق أسوان يحتاج 5 صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وعدم بيع لاعبين”.

واختتم: “لن أنتقل لأي نادِ هذا الموسم حال رحيلي عن أسوان وسأرحل عن أسوان عقب مباراة حرس الحدود حال عدم تنفيذ مطالبي”.

على الجانب الآخر فريق حرس الحدود المنتشي بفوز على الإسماعيلي بهدفين يحاول بقيادة الكابتن أحمد أيوب المدير الفني مواصلة الانتصارات والإبتعاد عن مؤخرة الجدول بإستغلال الدفعة المعنوية الموجودة لدى فريقه

يحتل أسوان المركز ال9 فى جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، فاز فى 5 مباريات، وتعادل فى مباراة، وخسر 6 مباريات.

بينما يحتل حرس الحدود المركز ال16 فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، فاز فى لقاءين، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 6 مباريات.

☆فاركو وسيراميكا

وفي تمام الخامسة مساء، يحل فريق سيراميكا ضيفًا على فريق فاركو بإستاد الإسكندرية، في لقاء عنوانه البحث عن الثلاث نقاط ..

وتعد هذه هي المواجهة الرسمية الرابعة بين الفريقين..

ففي الموسم الماضي (كأس الرابطة)

فاز سيراميكا كليوباترا 2/4 باستاد المقاولون

وفي دوري الموسم الماضي:

الدور الأول (فاز فاركو بهدف باستاد الإسكندرية)

وفي الدور الثاني (التعادل سلييا باستاد المقاولون)

فاركو حقق الفوز على سموحه في الجولة الماضية ويسعى لتحقيق الفوز الثاني تحت قيادة إيهاب جلال

ويحتل فريق فاركو المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، من انتصارين و6 تعادلات و4 هزائم.

بينما يسعى فريق سيراميكا بقيادة أحمد سامي لغلق صفحة الهزيمة في الجولة الماضية أمام فيوتشر، من خلال الفوز في لقاء اليوم ، يدخل سيراميكا اللقاء محتلا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من الفوز في أربع مباريات وتعادل في ثلاث وخسر في خمس مباريات.

☆الاسماعيلي والمقاولون

مواجهة مرتقبة بين الدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو والمقاولون بقيادة شوقي غريب على ستاد الإسماعيلية في تمام السابعة مساءً ..

الاسماعيلي في موقف لا يُحسد عليه متذيلا جدول ترتيب المسابقة في المركز الأخير ، وقد تلقى هزيمة من حرس الحدود في الجولة الماضية جعلت الغضب يسود أرجاء الإسماعيلية، ميدو يوعد جماهير الإسماعيلي بتعديل المسار خلال المباريات القادمة والجماهير تنتظر الوفاء بالوعد

على الجانب الآخر يدخل المقاولون بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية على ط.الجيش بهدفين مقابل هدف وارتفاع رصيده للنقطة 18 وحذر شوقي غريب لاعبيه من حماس لاعبي الإسماعيلي وجماهيره المتوقع في بداية المباراة ومحاولة إنتصار هذا الحماس وتحقيق نتيجة إيجابية يقتحم بها مركز متقدم في جدول المسابقة.

يحتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 7 لقاءات

بينما يحتل المقاولون المركز السابع برصيد 18 نقطة من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في 6 والهزيمة في مباراتين.

مشاركة :

اخبار رائجة