أقيم اليوم مباراتان ضمن الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز وكانت نتائجها كالتالي

التعادل الإيجابي يحسم لقاء اسوان وسيراميكا

حسم التعادل الإيجابي لقاء اسوان وسيراميكا في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين بملعب اسوان وجاء هدف سيراميكا كليوباترا الأول عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة 23 من عمر اللقاء بعد تمريرة عرضية من محمد عنتر قابلها ريان برأسية قوية.

فيما جاء هدف أسوان والتعادل في الدقيقة 45 بعدما أرسل علي فتحي تمريرة عرضية رائعة من جهة اليسار قابلها ديلسون كاموني براسية من على القائم الأول مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني حاول كل فريق خطف الفوز ولكن دون جدوى وتالق حراس المرمى

بهذه النتيجة يحتل فريق أسوان المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، جمعهما من 24 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 7 وخسر 10، وأحرز لاعبوه 23 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 28 آخرين.

أما فريق سيراميكا يتواجد في المركز العاشر  في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، جمعها من 23 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 6 مواجهات وتعادل في 10 وخسر 7، وأحرز لاعبوه 26 هدفًا، واستقبلت شباكهم 24 آخرين.

المصري يعبر الحدود بهدف السعداوي

تغلب فريق النادي المصري على فريق حرس الحدود بهدف مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد الجيش ببرج العرب

وجاء هدف فوز المصري باللقاء عن طريق اللاعب عمرو السعداوي، وذلك عند الدقيقة 63 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك فريق حرس الحدود.

وبهذا الفوز رفع فريق المصري البورسعيدي رصيده إلى 34 نقطة ارتقى بهم إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وعلى الجهة الأخرى تجمد رصيد فريق حرس الحدود عند 16 نقطة استمر بها الفريق في المركز الأخير بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

مشاركة :

اخبار رائجة