الإسماعيلي يواصل الانكسار وسموحة اول انتصار

حقق نادي سموحة الفوز الأول له هذا الموسم من خلال  فوزه الذي حققه على الإسماعيلي بهدف دون رد في عقر دار الدراويش وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز وعقب تولي المهندس فرج عامر رئاسة النادي السكندري

وجاء هدف الإسماعيلي في الدقيقة 25 من عمر الشوك الأول عن طريق لاعبه اليا سيلا

بعدها يحاول الإسماعيلي العودة للقاء لكن دون جدوى ورغم طرد قبل  دفاع الموج الأزرق محمود شبانه في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ولكن حالت هجمات الإسماعيلي دون تسجيل اهداف لينتهي اللقاء بفوز غال لسموحة وبهذا الفوز رفع سموحة رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الـ 12 فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند نقطة واحدة بالمركز الـ 16.

المقاولون يفوزون بمقاولة  سيراميكا

استطاع أبناء شوقي غريب من كتابة اول انتصار لهم هذا الموسم على حساب أبناء سيراميكا

وتقدم عبد الرحمن خالد جبنة لفريق المقاولون العرب بالدقيقة 37 من تسديدة قوية بالقرب من منتصف الملعب، فيما أدرك محمد عادل التعادل لفريقه سيراميكا كليوباترا من ضربة رأسية بالدقيقة 66، وعاد الذئاب إلى المقدمة بهدف ثاني أحرزه جوزيف أوشايا.

وبهذا الفوز رفع المقاولون العرب رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الـ 7 فيما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 3 نقاط بالمركز الـ 14.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا في مباراته المقبلة بفريق الإسماعيلي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 6 من الدوري الممتاز، بينما يضرب المقاولون العرب موعدًا مع فريق بيراميدز، يوم الأربعاء المقبل.

مشاركة :

اخبار رائجة