أقيمت اليوم 3 مباريات ضمن الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز بخلاف مباراة سموحة والاتحاد السكندري التي انتهت لصالح سيد البلد بهدفين دون رد وكانت النتائج كالتالي :

التعادل السلبي يحسم لقاء سيراميكا الداخلية

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا مع ضيفه الداخلية في المرحلة الثامنة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، بالتعادل السلبي.

عجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبو الفريقين في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد سيراميكا إلى 11 نقطة، في المركز السابع مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع الداخلية رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) مؤقتاً

فيوتشر يخطف غزل المحلة بهدف باسم علي

حقق فريق فيوتشر فوزا غاليا مساء اليوم الاثنين، أمام غزل المحلة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي اقيم على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

ويقتحم فريق فيوتشر المركز الثاني بعدما حقق ثلاث نقاط غالية، ليكمل نتائجه المميزة بعد التعادل مع الأهلي في الجولة الماضية بهدف لمثله، ولم يخسر فيوتشر في الـ 8 مباريات التي خاضهم في بطولة الدوري.om

وبهذه النتيجة، يصل

 فيوتشر للنقطة الـ 18 في المركز الثاني وبفارق  نقطة واحدة عن نادي الزمالك

بيراميدز يحقق الفوز على اسوان بهدفين لهدف

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوزاً صعباً على نظيره نادي أسوان بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل اللاعب مصطفى فتحي الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 52 قبل أن يٌضيف محمد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 64
.

وأحرز هدف نادي أسوان اللاعب ليوناردو كامون في الدقيقة 93
.

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده عند النقطة 17 في المرتبة الرابعة بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 6 في المرتبة الخامسة عشر.

مشاركة :

اخبار رائجة