كتب : سامح علام

انتهى منذ قليل اللقاء المثير الذي جمع بين فريقي سموحة والداخلية والذي أقيم في الرابعة عصرًا بإستاد الإسكندرية بفوز سموحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

تقدم فريق سموحة بهدف مبكر في الدقيقة 13 عن طريق “حسام حسن” الذي استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى ليقابلها بتسديدة مباشرة بباطن القدم لتسكن شباك الداخلية.

سيطر بعدها فريق سموحة على مناطق وسط الملعب إلا أن فريق الداخلية فاجئ دفاعات سموحه بإحراز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق “شريف دابو” الذي استغل تمريرة بينية ليخترق منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية على يسار “الهاني سليمان” لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

ومع بداية الشوط الثاني يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الداخلية في الدقيقة 48 يتقدم لها “كريم يحيى” وينجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه ..  ويحاول سموحه بكل قوة في ادراك التعادل طوال الشوط الثاني ويُجري “أحمد سامي” عدة تغيبرات لتنشيط الجبهة الهجومية وبالفعل ينجح “حسام حسن” في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من احراز هدف ثاني له ولفريقه ويدرك التعادل وتشتعل المباراة ويحصل “سامي” على كارت أحمر للاعتراض ويستكمل سموحه مسلسل المحاولات للتقدم وينجح البديل “جونيور اجاي” من التقدم لسموحه بهدف ثالث بعد عرضية من ركنية بأقدام بن قسو على رأس “اجاي”

▪︎بهذه النتيجة يحتل يرتفع رصيد سموحه للنقطة 38 من 25 مباراة في المركز الثالث.

بينما يتجمد رصيد الداخلية عند النقطة15 في المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز من 25 مباراة

مشاركة :

اخبار رائجة