كتب: محمد خضر .. احمد إبراهيم

في حضور الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة تم الإعلان عن إنشاء نادي صواري بالاسكندرية، وسط حضور رموز العمل الرياضي والمجتمعي وجمع من النجوم واللاعبين السابقين والحاليين في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن رؤية وزارة الشباب والرياضة تشمل العديد من الخطوات التي تضمن تحقيق استراتيجية الدولة المصرية على أرض الواقع، مع جذب الاستثمارات الرياضية.

وتم تشكيل مجلس اداره نادي صواري كالاتي

  محمد فضل رئيسا لمجلس الإدارة

       واعضاء مجلس الإدارة من كلا من.

ايمن يونس.   عصام الحضري.  محمد شوقي  سيد معوض

اسلام ابو علي.   امنه الطرابلسي

ويلاحظ ان الرئيس التنفيذي للنادي وأعضاء مجلس الإدارة ليس بينهم سكندري واحد على الرغم من انشاء النادي على ارض الإسكندرية

ومن جانبه، قال “محمد فضل” الرئيس التنفيذي لنادي صواري الرياضي أن الإعلان عن النادي يمثل إنطلاقة جديدة لجمع الأسرة المصرية في مكان واحد، ضمن رؤية تطوير المجتمع المصري، حيث يعد الاستثمار الرياضي أحد أهم أولويات المرحلة المقبلة في نادي رياضي اجتماعي متكامل، وأكد أن هناك أحداث وأنشطة رياضية واجتماعية ستنطلق اعتبارًا من شهر رمضان المقبل وحتى اكتمال إنشاء النادي خلال عام وشهرين من الآن. 

وطبقا لما اعلن سيكون صواري نادي اجتماعي ورياضي يهدف إلى بناء جيل جديد من الرياضيين، الذين يتنافسون في مختلف الرياضات، وصناعة الأبطال المحتملين لتمثيل مصر على المستوى الدولي.

فهل سيكون نادي صواري طبقا لما اعلن عنه ام سيكون نواة لأحد اندية القمة المصرية ويكون “صواري” مجرد اسم بعد اعتراض الجماهير السكندرية  ان يكون للنادي القاهري وجود في الإسكندرية

مشاركة :

اخبار رائجة