صرح طارق  العشري المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري عقب لقاء فريقه امام البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الرابعة عشر بدوري “نايل “وذلك خلال المؤتمر الصحفي  وقال أن المباراة كانت  صعبة جدًا أمام فريق البنك الاهلي يملك لاعبين بالجملة وقوام قوي جدا

في ظل الغيابات الكثيرة التي المت بالفريق لدينا   وافتقاد الفريق لعدد كبير من العناصر الأساسية خلال اللقاء ورغم لك  .

أضعنا الفوز بشكل كبير في الشوط الاول وواجهنا سوء توفيق وتألق أبو جبل ساهم بشكل كبير في نتيجة المباراة

وعن تراجع مستوى بعض اللاعبين وخاصة بواتينج قال المدير الفني لسيد البلد  ان بواتينج تحامل علي نفسه بشكل كبير هو عائد من الاصابة وليس في كامل جاهزيته ولكن لدينا غيابات كثيرة جدًا.

وأضاف العشري لقد تراجع الأداء نسبيا وخسرنا الكرة في الشوط التاني لكن لم يخلق البنك الاهلي اي فرص وهي تسديدة وحيدة فقط على مرمانا.

وعن تأخر التبديلات أكد أن هو وجود الإصابات التي ضربت الفريق حتى دكة البدلاء لم تكن بالجاهزية الكاملة و ميسي أيضًا لم يشارك في اي مباراة ودية ولم يكتمل جاهزيته وحتى شبانه لم يكن جاهز بالشكل الأمثل  وكثرة الغيابات هي سبب الوضع الذي نمر به.

النقطة مهمة أمام فريق مكتمل الصفوف ولاعبون بالملايين  وأضعنا الفوز بشكل كبير في الشوط الاول وكثرة الغيابات أدت إلي ان نلعب بنفس الاستراتيجية

وعن دفعه بالشاب ادهم علاء قال المدير الفني ان أدهم اليوم اجتهد بشكل كبير وسيتطور مع الوقت ويكتسب خبرات

وتابع العشري حديثه عن التدعيمات الشتوية قائلا :.

أنظروا إلي الاندية كلها لديهم إمكانيات مادية وبشريه تفوق الاتحاد بمراحل ودعموا في يناير بمبالغ رهيبة مالية وفنيًا ونحن لا نستطتيع شراء لاعب ب 20 مليون كبعض الاندية.

البعض تفهم تصريحاتي إني أرمي التهم أن محمد مصيلحي لم يساعدني في ضم صفقات في يناير ولكن هذا لم يحدث  حاولنا مع لاعبيين في حدود إمكانياتنا ولكن هناك اندية لم ترغب في التفريط في لاعبيهم ولا نملك رفاهية دفع 20 مليون في لاعب.

محمد مصيلحي يتحمل أعباء مالية بمفرده صعبة جدًا وكرة القدم جزء من كل داخل نادي الاتحاد ومع ذلك لا يتأخر ابدًا ولكن نسير معًا علي خطة وضعناها بداية الموسم لن تؤتي ثمارها إلا مستقبلًا وبهدوء.

توضيح الامور لا يعني أني اشتكي انا اوضح الصورة للجماهير حتي يستمروا في الدعم والمساندة للفريق والاحساس بالوضع.

لم نتلقي الا هزيمتين منذ بداية الدوري وتهديفيًا  نتأثر بكم الغيابات الغير طبيعي، ونظهر بشكل دفاعي قوي ومتناغم ولدينا حارس مميز لديه خبرات  كبيرة يساعدنا في ذلك واشكره علي مستواه.

انا كنت واضح منذ أول يوم نبني مشروع علي قدر إمكانياتنا وبهدوء وأتمني ان الجماهير تستمر بالمساندة والدعم للاعبيين وان يثقوا بهم .

ندخل كل مباراة بكم غيابات غير طبيعي يؤثر علي إستراتيچية الفريق وترجمة الفرص إلي أهداف.

تعاقدت مع شريف رضا لأنه يعطي حلول في اربعة مراكز وهو يدخل في الفريق تدريجيًا وسيقدم إضافة مع الوقت سواء علي الجانب الهجومي او في المنافسة علي مركز الظهير الايمن مع عودة هشام صلاح.

نلعب كمنظومة كاملة لذلك عند غياب عنصر واحد يتأثر الشكل التهديفي جدا فكيف عندما يغيب عنك لاعب بقيمة مابولولو.

سنعطي فرص اكبر لسطوحي وادهم علاء وأبناء النادي تدريجيًا وذلك بالتزامن مع تماسك الفريق حتي لا نضحي بهم .

تراوري ولد صغير نعمل معه باستمرار حتي يتطور للمستقبل

لا اعترف بالڤيديو لان ارض الواقع مختلفه تمامًا خاصًة في القيمة المتاحة للشراء.

وفي تصريحات خاصة لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري  قال  كنا الأقرب للفوز واهدرنا الفوز  فعلا ولكن لنا ضربة جزاء واضحة تغاضى عنها حكم اللقاء وأضاف مصيلحي نحمد ربنا على النتيجة مع الغيابات الكثيرة  المؤثرة وعلى راسهم مابولولو بينما البنك الأهلي مكتمل الصفوف

مشاركة :

اخبار رائجة