أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة طارق العشري  خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق امام البنك الأهلي والذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق انه قدم شوط أول جيد ولكن الشوط الثاني كان سيء والنقطة مكسب في الوقت الحالي رغم بحثي عن الثلاث نقاط والبنك قدم مباراة رائعة.

وعن الشوط الثاني قال  العشري انه كان في حاجة السيطرة على الكرة في الشوط الثاني من المباراة ولكن فقدنا نصف ملعبنا نتيجة الهبوط من مباراة الزمالك والمجهود الكبير التي قدمه اللاعبين

أضاف  العشري أن مباراة حرس الحدود  القادمة بالجولة الثالثة مهمة جدا وسموحة سوف يستعد لها جيداً.

 وعن مشاركة الناشيء الصباحي صرح العشري  عندما  قمت بمشاركة الصباحي كان عنصر مهم وسوف اعتمد على قطاع الناشئين خلال الفترة القادمة.

وأكمل العشري حديثه قائلًا أن حسين فيصل شعر بشد خفيف وفضلت عدم المجازفة به وبواتنج مصاب بشرخ فيه قدمه.

واختتم حديثه قائلًا أن رباعي خط الدفاع عانى بشكل كبير وعمل مجهود كبير وفقدنا السيطرة على نصف الملعب وعدم الوصول إلى المرمى

بينما كانت تصريحات المدير الفني لنادي البنك الأهلي خالد جلال عن نفس المباراة  في المؤتمر الصحفي حيث أكد أن مباراة سموحة من المباريات الصعبة وعلى ملعب الفريق السكندري وطالعين من تعادل غير مستحق بسبب ظلم الفار في ضربة الجزاء.

وأضاف  خالد جلال انه تحدث مع اللاعبين وأكد لهم انه لابد من الضغط على فريق سموحة وعندما احرزنا الهدف اضعنا فرصتين محققتين بعده وفرص نادي سموحة كانت قليلة جداً.

وعن هدف سموحة قال خالد جلال انه جاء من خطأ دفاعي عندما كان الجزار مدافع الفريق يتلقى العلاج لم يستطيع احد بتأمين مركزه.

واستكمل حديثه قائلًا أنه حزين على ضياع نقطتين أمام سموحة وفاركو لانه قدم أداء كبير.

واختتم حديثه قائلا.. التوقف القادم سوف يكون مفيد جداً للبنك الأهلي وسينسجم  الفريق عن طريق المباريات الودية.

مشاركة :

اخبار رائجة