حالة من الانقسام تسيطر على الشارع الكروي البوسعيدي بعد خسارة كاس الرابطة أمام فريق سيراميكا حول مصير ميمى عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري 

حيث يرغب البعض فى استمراره معتمدا على أنه استطاع أن يصل بالفريق إلى المركز الخامس بمسابقة الدورى بعد أداء ونتائج جيده وبعد فتره من عدم التوازن مع تواجد حسام حسن على رأس الإدارة الفنيه الفريق 

فى حين يرى آخرين ومنهم أعضاء بمجلس الإدارة ضرورة تواجد مدير فنى اجنبى صاحب اسم وخبره كبيره يتناسب مع اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم وتشكيل فريق قوى ينافس على مختلف البطولات. 

وفى نفس الوقت استقرت إدارة النادى على الإبقاء على  القوة الضاربة  للفريق وعدم التنازل عن اى منها وهم ..محمود جاد وعصام ثروت حارسي المرمى وإسلام أبوسليمة وأحمد عماد وعماد الدين بوبكر ومحمد دبش وكريم العراقي وعمرو السعداوي وحسين السيد  وإيزي إيميكا وحسن علي وإسلام عطية وزياد فرج ومحمد الفيومي وأسامة الجزار وعبدالرحيم دغموم وإلياس الجلاصي وحسام جريشة  ومروان حمدي وفرانك إيتوجا .

كما قرر المجلس  تعديل عقد المحترف إلياس الجلاصى ماليًا وزيادة راتبه للحاجه له فى الموسم القادم ورفض العروض الاحتراف المغريه التى وصلت له .  

وعلى الجانب الآخر  تأكد إصابة الجزائري عبد الرحيم دغموم  بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى واللاعب يخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.

مشاركة :

اخبار رائجة