نجح فريق المصري البورسعيدي في اكتساح فريق سيراميكا برباعية مقابل هدف وذلك ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 26  بالدوري الممتاز

وافتتح النيجيري أوستن أموتو مهاجم المصري التسجيل مبكرًا بإحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة بتسديدة رأسية إثر متابعته عرضية مرسلة من ركلة ركنية.

واستطاع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا أن يسجل هدف التعادل لفريقه بتسديدة بقدمه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول مستغلا عرضية مرسلة من ركلة ركنية.

وبعد دقيقتين فقط على تعادل سيراميكا، سجل إسلام أبو سليمة مدافع المصري الهدف الثاني لفريقه بتسديدة رأسية بعد نجاحه في متابعة عرضية مرسلة من ركلة ركنية ليتقدم مجددًا في نتيجة المباراة.

ونجح أوستن أموتو في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للمصري في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

واستطاع عبد الفتاح جريندو لاعب المصري أن يزور شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 73 بتسجيل الهدف الرابع.

وتجمد سيراميكا كليوباترا بعد هزيمته اليوم في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، في حين استطاع المصري أن يرتقي للمرتبة العاشرة برصيد 31 نقطة.

وفي المباراة الثانية بنفس الجولة

خطف فريق المقاولون العرب غزل المحلة في مباراة امتد وقتها الإضافي بالشوط الثاني 12 دقيقة ليسجل المقاولون هدف الفوز في الدقيقة 90+10 أي الدقيقة 100 عن طريق مدافعه فاروقا براسية رائعة تسكن شباك المحلة ويكون هدف قاتل

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق المقاولون العرب إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ولعب ذئاب الجبل 25 مباراة فاز في 4 مباريات، بينما تعادل في 11 مباراة، وتلقى الخسارة في 10مواجهات.

أما فريق غزل المحلة فتجمد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب زعيم الفلاحين 26 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 11 لقاء، بينما تلقى الخسارة في 10 مواجهات.

مشاركة :

اخبار رائجة