تتجه أنظار ملايين الجماهير المصرية، عند السابعة مساء «الجمعة»، صوب ملعب استاد الدفاع الجوى، حيث يستضيف المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم نظيره منتخب إثيوبيا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

يدخل منتخب الفراعنة المباراة سعيا وراء تحقيق عدة مكاسب من خلال المباراة، أبرزها اطمئنان الجهاز الفنى على مستوى اللاعبين الفنى والبدنى بعد غياب عن المباريات لفترة طويلة، بجانب تجهيز لاعبيه فنيا ونفسيا قبل بدء منافسات تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها عام 2026.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعداداته لمواجهة اثيوبيا المقرر لها في تمام السابعة مساء غد الجمعة باستاد الدفاع الجوي ، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة .

شهد المران تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا، ثم تقسيمة وتسديدات على المرمي .

وعلي هامش المران وفي لفتة طيبة من جهاز المنتخب، حرص روي فيتوريا و محمد غرابة علي تكريم الصحفي أحمد جمال نظرا للمجهودات التي يبذلها في عمله الإعلامي ،ووجه له جهاز المنتخب الشكر متمنيا له دوام النجاح والتوفيق

كما أسفر الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخب مصر و اثيوبيا المقرر لها السابعة مساء غدً الجمعة في الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا عن ارتداء المنتخب القميص الاحمر و الشورت الابيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب إثيوبيا القميص والشورت الأصفر .

حضر الاجتماع الفني مينا سامح إداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر الوطني

 .

ومن جهة أخرى حرص البرتغالى روى فيتوريا، خلال أيام المعسكر، على دراسة المنافس وتحديد نقاط القوة والضعف لديه والاستقرار على الخطة المناسبة لخوض المباراة، خصوصا بعد تأكد غياب محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن مباراة اليوم.

وقد استقر فيتوريا على إشراك مصطفى فتحى، جناح بيراميدز أساسيا، لتعويض غياب محمد صلاح. ووفقا لمصدر مقرب من المدير الفنى فإن فيتوريا رأى أن مصطفى فتحى هو البديل الأمثل لصلاح، حيث يلعب بقدمه اليسرى ويجيد تسجيل الأهداف ويملك المهارة.

مشاركة :

اخبار رائجة