كتب: سامح علام

تستكمل اليوم مباريات الجولة ال32 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بثلاث مواجهات … إنبي وفاركو في لقاء تحسين المراكز ؛ وطلائع الجيش وسيراميكا في مواجهة مباشرة ضمن صراع البقاء ؛ والمقاولون والداخلية في لقاء صعب وهام للداخلية

☆ إنبي وفاركو


يواجه إنبي نظيره فريق فاركو في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد بتروسبورت ..
ويسعى فريق فاركو تحت قيادة “طارق العشري” إلى تحقيق الفوز على إنبي من أجل الوصول للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ونفس الرغبة لدى “تامر مصطفى” المدير الفني لفريق انبي الذي يطمح في الوصول لأبعد نقطة ممكنة في جدول الترتيب وخاصة أن الفوز سيصعد بالفريق ويتخطى فاركو ..
– يحتل فريق إنبي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، بينما تلقى الخسارة في 14 مباراة.
أما فريق فاركو فيحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل 14 مباراة، بينما تلقى الخسارة في 8 مباريات.
– إنتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بفوز إنبي بهدف نظيف.

☆ ط.الجيش وسيراميكا كليوباترا


تقام المباراة الهامة بين طلائع الجيش ونظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب جهاز الرياضة العسكري
وتأتي أهمية هذه المواجهة نظرا لكونه صدام مباشر بين فريقين يتصارعا من أجل البقاء لايفصل بينهما سوى نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري الممتاز .. وسوف يسعى كل منهما إلى تحقيق الثلاث نقاط من أجل الهروب من دوامة الهبوط وضمان البقاء في الدوري المصري في الموسم المقبل.
حيث يطمح فريق ط.الجيش تحت قيادة مديره الفني “عبد الحميد بسيوني” إلي مواصلة نتائجه الإيجابية خاصة بعد توليه القيادة الفنية للفريق خلفا لعماد النحاس.
على الجانب الآخر سيراميكا تحت قيادة “حلمي طولان” يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس الرابطة
ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط
– يحتل فريق طلائع الجيش المركز ال14 في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 11 لقاء، بينما تلقى الخسارة في 13 مباراة.
أما فريق سيراميكا فيحتل المركز ال12 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 15 مباراة، بينما تلقى الخسارة في 10 مباريات.
– إنتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

☆المقاولون والداخلية


تقام مباراة المقاولون العرب مع نظيره الداخلية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ستاد الجبل الأخضر ..
يدخل المقاولون تحت قيادة “شوقي غريب” بأعصاب هادئة على أمل الحفاظ على حظوظه في احتلال المركز الخامس ..
بينما يسعى “علاء عبد العال” المدير الفني لفريق الداخلية إلى تحقيق الفوز اليوم لمحاولة الهروب من الهبوط خاصة أن الفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط رسميا للقسم الثاني، ولا محالة من تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز وليست مباراة اليوم فقط …
– يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 16 لقاء، بينما تلقى الخسارة في 6 مواجهات.
أما فريق الداخلية، فيحتل المركز ال17 (قبل الاخير) في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة من 31 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 14 لقاء، بينما تلقى الخسارة 12 مباراة.
إنتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف للداخلية

مشاركة :

اخبار رائجة