كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة “أون سبورت” عن تطورات جديدة في مستقبل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي، في ظل اقترابه من خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي.
وأوضح شوبير أن نادي الرياض السعودي توصل إلى اتفاق مبدئي مع النادي الأهلي بشأن شراء عقد تريزيجيه، في خطوة تعكس جدية المفاوضات بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة، مع اقتراب حسم الصفقة بشكل رسمي.
وأضاف أن الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية يقترب من الانتهاء، حيث أبدى تريزيجيه موافقة مبدئية على خوض التجربة، خاصة مع رغبته في اللعب بالدوري السعودي خلال المرحلة المقبلة، وهو ما ساهم في تسريع المفاوضات.
وأشار إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة قد يتم عقب انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في كأس العالم 2026، حيث يفضل الجميع عدم تشتيت تركيزه خلال البطولة الجارية.واختتم شوبير تصريحاته بالإشارة إلى أن نادي الرياض يعمل في الوقت ذاته على إعادة هيكلة صفوفه، مع تغييرات منتظرة في قائمة الأجانب، إلى جانب الإبقاء على الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي ماوريسيو دولاك بعد نجاحه في تثبيت الفريق بدوري المحترفين.



