قرر الاتحاد المصري لكرة السلة، تغيير مواعيد مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري، وذلك بسبب مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

وعلم موقع “عيون الرياضة ” من مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة السلة، بأنه تم تغيير مواعيد مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة وستكون المباراة الأولى في 7 يونيو المقبل.

وتقام المباراة الثانية في 9 يونيو المقبل والمواجهة الثالثة في 11 يونيو والمواجهة الرابعة في حال الوصول إليها في 13 يونيو والمواجهة الخامسة والأخيرة ستكون في 14 يونيو.

وستقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

وجدير بالذكر ان  الاتحاد السكندري وصل لنهائي البطولة بعد ان تخطى  نظيره سبورتنج في الدور نصف النهائي بنتيجة 3/0، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 89/75، بينما انتهت المباراة الثانية بنتيجة 68/63، فيما انتهت المباراة الثالثة التي أقيمت أول أمس الثلاثاء بنتيجة 88/78.

بينما تأهل النادي الأهلي لنهائي البطولة، بعدما حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 3/0، في نصف النهائي الآخر، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 79/60، ثم الفوز في المباراة الثانية 76/71، وفي المباراة الثالثة فاز بنتيجة 83/80.

مشاركة :

اخبار رائجة