مباراة مصر وبلجيكا الودية والتي يسعى المنتخب المصري لتقديم مباراة جيدة ومستوى متميز يليق باسم المنتخب المصري، في حين يسعى منتخب بلجيكا أن يطمئن على أن فريقه جاهز للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، حيث يخوض منتخب مصر مباراة ودية ضد المنتخب البلجيكي على أرضية ملعب استاد جابر الأحمد بالكويت، وذلك يوم الجمعة الموافق 18-11-2022، وسوف نستعرض معكم التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام بلجيكا والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة مصر وبلجيكا الودية
اختتم المنتخب المصري تدربياته اليوم الخميس بالكويت، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا استعدادا للمواجهة أمام بلجيكا المقرر اقامتها غدا الجمعة، وذلك في إطار استعداد منتخب مصر لخوض التصفيات الافريقية التي تؤهل لنهائيات كان بكوت ديفوار والتي من المقرر اقامتها في عام 2024.

ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب المباراة بتشكيل متوازن لامتصاص أي ضغط أو سيطرة من منتخب بلجيكا، حيث يتكون منتخب مصر من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع نجد علي جبر وأكرم توفيق

ومحمد حمدي أحمد حجازي، وفي خط الوسط نجد امام عاشور ومحمد النني ومحمود حمادة، وفي الهجوم محمود تريزيجيه و محمد صلاح ومصطفى محمد.

تاريخ لقاءات المنتخبين

وقد التقى كلا المنتخبين المنتخب المصري والمنتخب البلجيكي في 4 مناسبات، كان فيها المنتخب المصري هو الأوفر حظا، حيث فاز في 3 مباريات، بينما المنتخب البلجيكي فاز في مباراة وحيدة وكانت في عام 2018 في ظل قيادة هيكتور كوبر للمنتخب، بنتيجة 3-0 في ظل الاستعداد لخوض مباريات كأس العالم التي أقيمت قبل أربع سنوات في روسيا.


موعد مباراة مصر وبلجيكا
من المقرر أن تقام مباراة مصر ضد بلجيكا، اليوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022 على أرضية ملعب استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وذلك في المواعيد ألآتية:
فى تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة.
وتمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية
ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وبلجيكا على كل القنوات الرسمية في دولة الكويت.
وأيضا تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت بنقل المباراة الودية للمنتخب

منتخب مصر بالأحمر و بلجيكا بالأبيض

أسفر الإجتماع الفني لودية منتخب مصر و بلجيكا عن إراتداء المنتخب الوطني القميص الأحمر و الشورت الأبيض و الشراب الأسود ، بينما يرتدي منتخب بلجيكا القميص الأبيض و الشورت الأزرق والشراب الأبيض.

حضر الاجتماع الفني محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب وعبدالله سيد مدير المهمات و علي محمد إداري المنتخب و محمد مراد المنسق الإعلامي ومحمد عبد الحليم مصور المنتخب .

طاقم حكام كويتي لإدارة ودية مصر و بلجيكا

يدير مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا في الودية المقرر لها الخامسة مساء اليوم طاقم حكام كويتي وهم
علي شعبان و عبدالله العنزي و سيد علي و عمار عشقناني و عبدالله جميل حكم فيديو و سعود الشملي مساعد فيديو

مشاركة :

اخبار رائجة