كتب: سامح علام

تستكمل منافسات الدوري المصري الممتاز اليوم بثلاث لقاءات مثيرة وتقام جميعها في التاسعة والربع مساءً

☆ أسوان وسموحه

يحتضن ستاد أسوان لقاء أسوان و سموحه، في تمام التاسعة والربع مساءً ضمن منافسات الجولة ال23 بالدوري الممتاز.

يسعى فريق أسوان إلي استعادة نغمة الإنتصارات، فقد تعادل مع فاركو سلبيا في آخر جولة وكان قد تلقى هزيمة من قبل من فيوتشر 1/2 ولا يأمل في فقد المزيد من النقاط ..

بينما يحاول فريق سموحه تعويض هزيمته في الجولة الماضية من الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف وتوقف نزيف النقاط الذي يعاني منه..

– إنتهى لقاء الدور الأول بفوز أسوان 2/1

– ويحتل فريق أسوان المركز الـ 12 بجدول الترتيب برصيد 26 من 22 مباراة

ويحتل فريق سموحه المركز الـ 11 بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة من 22 مباراة

– وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة أسوان وسموحة لـ وليد عبد الرازق حكما للساحة ويعاونه كلا من عادل ماهر مساعد أول ومحمد حمدي غزال مساعد ثان ومحمود منصور حكما رابعا

☆ المصري والزمالك

يستضيف ستاد برج العرب في تمام التاسعة والربع مساءً مباراة المصري والزمالك في لقاء مؤجل من الجولة 22 ..

يدخل المصري اللقاء بقيادة حسام حسن أملا في حصد نقاط المباراة وإستغلال الحالة النفسية للاعبي الزمالك بعد الخروج الافريقي ومن كأس الرابطة وتأخرهم في ترتيب جدول الدوري .. ولكن يعاني المصري من عدد من اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق وهم: مروان حمدي وإيزي إيميكا للإيقاف، ورجب عمران وشريف دابو، سعيد كمال سعيدو وعمرو المرسي ومهند صادق وحسام جريشة وعماد عبد المعبود لأسباب فنية… فهل يستطيع المصري اليوم تحقيق آمال جماهيره فب خطف الثلاث نقاط وزيادة جراح الفارس الأبيض؟

وعلى الجانب الآخر يخوض الزمالك أيضا اللقاء وسط تخبط إداري على مستوى إدارة النادي وفني على مستوى الجهاز الفني وغضب جماهيري من النتائج الأخيرة للفريق في البطولات المختلفة ؛ ويدخل الزمالك أيضا بقائمة من الغيابات تصل إلي 9 لاعبين، وهم المدافع مصطفى الزناري، الذي يغيب عن المشاركة منذ فترة طويلة لأسباب فنية.

والظهير الأيسر محمد عبدالشافي بسبب إصابة في الركبة، والمدافع محمد عبدالغني لتعرضه لكدمة في الظهر خلال التدريبات الأخيرة كما يغيب السداسي حمزة المثلوثي وأحمد فتوح ونبيل عماد “دونغا” وعمرو السيسي وسامسون أكينيولا وسيف الدين الجزيري بسبب عدم اكتمال الجاهزية !

ولذلك ربما نشاهد لقاء غاية في الإثارة بين الفريقين

– ويحتل النادى المصرى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة، من 20 مباراة، فاز فى 6 مباريات وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات أخرى

ويأتي الزمالك في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 20 مباراة فاز في 9 مباريات وخسر في 5 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات

– وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2

– وقد أسندت لجنة الحكام إدارة المباراة للحكم محمود ناجي حكم ساحة، ويعاونه أحمد حسام ورجب القاضي، وسيكون صبحي العمراوي حكما رابعا.

☆الداخلية وفاركو

يحل فاركو ضيفًا على فريق الداخلية في التاسعة والربع مساءً باستاد بتروسبورت في الجولة 23 للدوري الممتاز .

ويخوض الداخلية لقاء اليوم بقيادة علاء عبدالعال وقد تحسنت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وجمع 7 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على طلائع الجيش وغزل المحلة والتعادل مع الأهلي والهزيمة أمام الاتحاد السكندري، ويسعى للإبتعاد عن مثلث الهبوط.

وعلى الجانب الآخر يسير طارق العشرى بخطى ثابتة مع فاركو منذ توليه المسئولية الفنية للفريق، فلم يتذوق طعم الهزيمة مع الفريق في الدوري فقد فاز على المصري والزمالك والبنك الأهلى والمقاولون وتعادل مع حرس الحدود والإسماعيلى وأسوان…

وودع كأس الرابطة أمام زعيم الثغر بركلات الترجيح .

– فريق الداخلية يحتل المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فيوتشر

ويحتل فاركو المركز الثامن فى جدول الترتيب برصيد 28 نقطة من 22 مباراة…

– أسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة إبراهيم نور الدين، ويعاونه نور سعيد وعمران فريج مساعدين، بجانب محمود ناصف حكم رابع.

قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏عيون الرياضة WW WWW.AYON-RIYDAH.COM SMOUHA FC ASWAN කර් الثلاثاء أبريل مباراة المصري أمام الزمالك مؤجلة من الجولة 22 فاركو سموحة الداخلية مسا اسبوان مساة أسوان المصري الزمالك ثلاث مواجهات هامة اليوم في الدوري الممتاز سموحه وأسوان والمصري والرمالك، والداخلية و فاركو‏'‏‏

مشاركة :

اخبار رائجة