كتب ياسر الشريف

تتجه اللجنه الفنيه للنادى الاسماعيلى برئاسة على ابو حريشه إلى الاهتمام المكثف باللاعبين الناشئين من فرق النادى.

وحمل هذا الاهتمام أكثر من سبب تسعى اللجنه الى تحقيقه فى الفتره الحاليه.

حيث أكد على ابو جريشه فى تصريحات خاصة ل “عيون الرياضه” ان هناك اهتمام بالفعل بهؤلاء اللاعبين من أجل الاستقرار على المجموعه المتميزه منهم للدفع بهم فى الفريق الأول .

وتابع أن هذا الملف تركته بشكل خاص لصبرى المنياوى عضو اللجنه الفنيه وهو مستمر معهم منذ أكثر من شهر ونصف واصبح لديه تفاصيل كامله عنه .

وأضاف ابو جريشه ان هناك لاعبين تم اختيارهم اجمع عليهم الكل من المدربين بإمكانية الدفع بهم للعب بالفريق الأول .

ويرى رئيس اللجنه الفنيه ان هؤلاء اللاعبين سيكونون السلاح الذى نواجه به امكانيه استمرار الحظر على القيد وبالتالى عدم امكانيه التعاقد مع لاعبين من خارج النادى .

وأتم ابو جريشه أننا سوف نعمل على تحرير عقد لأى لاعب منهم لم يتم التعاقد معه للحفاظ عليهم واستمراره معنا .

ومن ناحيته أكد صبرى المنياوى عضو اللجنه الفنيه ان هؤلاء اللاعبين بعيد عن حظر القيد حتى لو انتهى فالفريق فى حاجه لهم فهم أقل تكلفه ماليه بجانب أنهم منتمون للنادى .

وواصل لقد انتهينا من تقييم لاعبين مواليد2001 و2002 وهو السن الذى انتهت مسابقته ولابد أن نحتفظ ونقيد من نحتاجه منهم ونترك منهم من لا نحتاجه.

وأضاف لقد تم الاستقرار على تسعه لاعبين منهم ببنهم لاعب قمة فى التميز سوف نعمل على تحرير عقد له لأننى لا اعلم سبب لعدم تحرير عقد له حتى الآن

وتابع أن مجموعه المدربين المتواجدين معى اخبرونى بأن هذا اللاعب اختاره ميدو وقت ان كان مدير فنى للفريق للعب مع الفريق الا انه فوجئ بعدم تحرير عقد له .

وأوضح المنياوى أن هناك مجموعه أخرى من اللاعبين حوالى15لاعب من مواليد2003 حتى 2005يرشحهم مستواهم للعب مع الفريق الأول .

وأشار إلى ان الاختيار والاستقرار على هؤلاء اللاعبين تم بالتشاور بينى وبين مجموعه من المدربين الذين سبق لهم التواجد لفتره بقطاع الناشئين بالنادى ويعلموا عن قرب وعلى مدار سنوات مستوى هؤلاء اللاعبين .

وأتم المنياوى مؤكدا أنه مطمئن إلى حالة الفريق فى ظل تواجد هؤلاء اللاعبين الذين سيشكلوا قوه للفريق ويساهموا فى عوده حقيقيه لاداء الدراويش نظرا للثقه فى مستواهم وايضا للانتماء لفانلته .

مشاركة :

اخبار رائجة