كتب: ياسر الشريف 

أكد صبري المنياوى عضو اللجنة الفنية للنادي الاسماعيلى فى تصريحات خاصة ل “عيون الرياضه ” ان اللجنة لم تختار اى مدرب لتولى الإدارة الفنيه للفريق الأول خلفا  لحمزه الجمل الذى انتهى تعاقده .

وقال إن اللجنة الثلاثية لا يحق لها الاختيار دون أن تقوم اللجنة الفنية بترشيح  اسم لها لتولى المهمه .

وكان حمزه الحمل وفى تصريحات خاصه لعيون الرياضة قد أكد إبلاغه من المسئولين بالإسماعيلي ترشيحه لتولى الإدارة الفنية للفريق إلا أنه حدد لهم بعض المطالب من أجل قبول المهمة .

وتابع  المناوي  أنه وأبو طالب العيسوي وعمر جمال أعضاء  اللجنة اتفقوا على أن يتم ترشيح أحد أبناء النادى لتولى المهمة وقيادة فترة الإعداد لحين انتخاب مجلس إدارة جديد وبعدها يترك الأمر للمجلس سواء باستمرار المدرب أو اختيار غيره .

وواصل لأنه لا يعقل أن بتم اختيار مدرب والتعاقد معه ويأتي مجلس يرى أنه لا يحتاج له وتصبح هناك ازمه جديده .

وأضاف أنه عرض عليهم اثنين من  المدربين من  أبناء النادي  لتولى المهمة  ولكن تم رفضهما لان تلك المرحلة لا تحتاجهما. 

و أوضح انهم الثلاثة  يمثلون الأغلبية في اللجنة وبناء عليه سيقومون باختيار أحد أبناء النادي خلال أيام لتولى المهمة وعرض اسمه على اللجنة الثلاثية التى تدير النادي لاتخاذ باقي الإجراءات لتوليه  المهمة .

وأشار المنياوي الى انهم سيقومون قبل نهاية مهلة ابلاغ اللاعبين المتعاقدين مع الفريق الذين لا يجتاحهم الفريق  بإبلاغهم بهذا القرار .

وأضاف عضو اللجنة الفنية اننا نقوم فى نفس الوقت بالاستقرار على اختيار الصاعدين الذين يصلحون للعب مع الفريق الأول وتقوم من أجل ذلك بتنظيم مباريات وديه مع فرق النجمة السعودي والترجي السعودي وغيرهما وخصصنا لذلك اللاعبين من مواليد 2000حتى2008..

وتابع أن المتميزين منهم  سوف يتم انضمامهم للعب مع الفريق الأول لينضموا إلى ما سيتبقى من لاعبى الفريق الأول وهم سيكونون من 5حتى10لاعبين .

وقال عضو اللجنة الفنية ان الهدف الذى نسعى له أن نعد فريق ونجهزه امام الإدارة الجديدة المنتخبة حتى لا تكون هناك مشاكل امام الإدارة الجديدة فى هذا المجال ويكفيها ما ستقابله من أزمات ومطالب ماليه.. 

وواصل سيتم الانتهاء ايضا من تشكيل قطاع الناشئين ويبقى امر استمراره بعد ذلك من عدمه بيد الإدارة المنتخب الجديدة .واتم المنياوى مؤكدا  ليعلم الكل ان أفراد اللجنة والمدربين والمسئولين بقطاع الناشئين يعملوا بدون مقابل وحبا في النادى

مشاركة :

اخبار رائجة