كتب ياسر الشريف

صرح مصدر بالنادي الإسماعيلي ل “عيون الرياضة” انه تم إيقاف القيد الدولي بسبب عدم حصول التونسي نور الزمان الزمورى لاعب الفريق السابق  على مستحقاته .

وكان اللاعب قد قام بفسخ تعاقده من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته والبالغه 700الف دولار .

وواصل ان هناك سعى من أجل مد أجل عددا من القضايا الخاصة باللاعبين السابقين والذين تم التعاقد معهم من خلال مجلس الاداره المستقيل .

ونجح النادي من خلال التبرعات في سداد قيمة الطعن لدى المحكمة الرياضية الدولية بخصوص اللاعب البوليفى كارميلو  ..

 وتجرى محاولات حالبا لجمع مبلغ الطعن على الحكم الصادر للفلسطيني خالد النبريصى لاعب الفريق السابق والذى قام بفسخ تعاقده من جانب واحد 

وتأتى خطوه الطعون من جانب النادى الاسماعيلى للحصول على فتره من الوقت لمحاولة إيجاد حلول لسداد المبالغ المستحقة أو غيرها من الحلول لتجنب وتفادى قرارات إيقاف القيد أو المزيد من العقوبات .

وعلى الجانب الاخر أكد المصدر ان النادى لم يصدر أى تشكيلات بخصوص قطاع الناشئين وان اى تشكيل تم نشره فى وسائل الاعلام ليس صحيحا.

وواصل يأتي ذلك بعد أن تم إلغاء أي قرارات صادره في عهد اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة النادي والتي تم صدور قرار المحكمة الأداريه بشأن بطلان قرار صدورها وبالتالي بطلان أي قرارات صادره منها بتعيينات أو  تعاقدات .

وكانت اللجنه الثلاثيه قد كلفت إسماعيل حفنى عضو اللجنه ومدير النشاط الرياضى إلى دراسة تشكيل فرق القطاع بالنادى  بالاضافه الى  دراسة  تعيين  الجهاز الفنى للفريق الأول وتكوين لجنه فنيه

مشاركة :

اخبار رائجة