دوري الدرجة الاولى

خضر هاشم مدربًا لحراس مرمى الأوليمبي

أستقر مجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة ناصر الشاذلي على تعيين خضر هاشم مدربًا لحراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بالإتفاق مع رمضان السيد المدير الفني.
جاء تعيين خضر هاشم بعد إعتذار إبراهيم فرج عن تدريب حراس المرمى لدواعي السفر لخارج البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *