أقيمت اليوم ثلاث لقاءات ضمن الجولة السادسة بدوري روشن السعودي للمحترفين وكانت نتائجها كالتالي :

الشباب يحقق اول فوز له هذا الموسم

حقق فريق الشباب انتصارا صعبا على مضيفه الفيحاء 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن).

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي حيث فشلا في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين.

وفي الشوط الثاني، نجح الشباب في تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق رومان سايس في الدقيقة 52.

حاول فريق الفيحاء تعديل النتيجة خاصة بعدما اضطر فريق الشباب للعب بعشرة لاعبين بعد طرد نادر الشراري في الدقيقة 74 ولكنه فشل في تعديل النتيجة ليحقق الشباب أول انتصار له هذا الموسم.

ورفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث عشر، حيث كان هذا هو انتصاره الأول مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في ثلاث مباريات.

في المقابل توقف رصيد الفيحاء عند ست نقاط في المركز التاسع، حيث كانت هذه الخسارة هي الثانية للفريق هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والفوز في مباراة.

أمواج الخليج تصطدم بثلاثية النموذجي

حقق فريق الفتح الانتصار على مضيفه الخليج الذي يلعب له الدولي المصري محمد شريف، بنتيجة 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن).

وسجل أهداف الفتح مراد باتنا (هدفان) في الدقيقتين 10 و13 وسفيان بن دبكة في الدقيقة 66، فيما سجل هدف الخليج فابيو مارتينز في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد مختار علي لاعب الفتح في الدقيقة 81، كما شارك محمد شريف في التشكيلة الأساسية منذ البداية

ورفع الفتح رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد الخليج عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر.

بمشاركة نيمار الهلال اشعل النار بالرياض

حقق الهلال فوزا كبيرا وساحقا على فريق الرياض بسداسية مقابل هدف في مباراة شهدت مشاركة نيمار لأول مرة

وأنهى الهلال الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 30 من ركلة جزاء وياسر الشهراني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني وبعد نزول نيمار مباشرة والذي شارك في الدقيقة 63 من عمر اللقاء نجح في صناعه هدف عندما هيا الكرة لمالكوم ولكن الحارس تصدرى لترتد لناصرالد وسري يسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68 ، تألق سالم الدوسري وسجل هدفين للهلال في الدقائق 87 من ركلة جزاء والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة   83.

في المقابل سجل الرياض هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق علي أحمد الزقعان

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، حيث حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم، محققا انتصاره الخامس هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة.

في المقابل توقف رصيد الرياض عند أربع نقاط في المركز السادس عشر

.

مشاركة :

اخبار رائجة