أقيمت اليوم ثلاث مباريات في دوري روشن للمحترفين السعودي ضمن الجولة التاسعة عشر وشهدت اللقاءات الثلاثة قمة في الاثارة فنون وجنون كرة القدم

وكانت نتائجها كالتالي:-

الطائي يقلب الطاولة على الفتح في عقر دراه في مباراة مثيرة

تمكن فريق الطائي من الفوز على فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 19 من بطولة دوري روشن.

سجل أهداف الطائي ناوليدج موسانا في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وعزز موسانا تقدم الطائي بالهدف الثاني في الدقيقة الـ الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل غي مبينزا هدف الفوز للطائي في الدقيقة الـ 29 من عمر المباراة.

بينما سجل أهداف الفتح فراس البريكان في الدقيقة الـ 7 من الشوط الأول، وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 70 من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الطائي وحصد ثلاث نقاط غالية في مسابقة الدوري.

بهذا الفوز رفع الطائي رصيده إلى النقطة 25 في المركز السابع بترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين.

فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 28 في المركز السادس بجدول الترتيب.

الفيحاء يعبر ابها بهدفين ويكسر عقدة الأخير

فاز فريق الفيحاء، على نظيره أبها بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وبهذا يكون كسر الفيحاء عقدة ابها بعد 5 لقاءات سابقة كان التعادل في 4 لقاءات بينهما وفوز ابها في لقاء .

أحرز هدف الفيحاء الأول باولينيو في مرمى أبها، في الدقيقة في نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عزز سلطان مندش تقدم الفيحاء بالهدف الثاني.

وبهذا الفوز رفع الفيحاء رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد أبها عند 22 نقطة، في المركز العاشر

فرسان مكة تجمح طموح الهلال وتفرض التعادل وترفض الخسارة

في مباراة قمة في الاثارة وتدون تحت بند جنون كرة القدم خطف الوحدة التعادل من الهلال بنتيجة 3-3 بملعب الشرائع

تقدم الهلال في الدقيقة الثاني من خلال ميتشائيل ديلجادو ورد الوحدة بالتعادل في الدقيقة 24 برأسية رائعة من أوسكار دوارتي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وجاء الشوط الثاني مثيرا حيث تقدم الفريق الأزرق مجددا بواسطة اوديون ايجالو في الدقيقة 51 ليرد البرازيلي أنسيلمو دي مورايس بهدف التعادل في الدقيقة 57.
المباراة كانت في طريقها للتعادل 2-2 ليسجل سعود عبد الحميد هدف تفوق الهلال وسط فرحة للجماهير الزرقاء في الدقيقة 93 لكن الوحدة كان له رأي آخر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 99 من خلال سلطان السوادي.
بهذه النتيجة يمتلك الهلال 33 نقطة في المركز الرابع بينما الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

مشاركة :

اخبار رائجة