أقيمت مساء وعصر امس ثلاث لقاءات  ضمن الجولة 16 بدوري روشن للمحترفين السعودي بينما تستكمل اللقاءات اليوم بأربع لقاءات آخرى بينما تأجل لقاء الهلال امام الخليج نظرا لمشاركة الهلال في كاس العالم للأندية المقامة بالمغرب حاليا ويلعب نهائي البطولة امام ريال مدريد غدا السبت .

وتجري لقاءات اليوم الأربع بين كلا من :

الرائد & ابها  في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكه المكرمة الثالثة بتوقيت القاهرة

وفي نفس التوقيت تقام مباراتين آخرتين حيث يلتقي كلا من :

الطائي   &الاتفاق  ……    ضمك &الفيحاء

وتختتم لقاءات اليوم والجولة بلقاء قوي بين الاتحاد والعدالة ويقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكه المكرمة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة

وفيه يسعى الاتحاد إلى تحقيق فوزه الرابع تواليا في الدوري السعودي للمحترفين

ويأمل الاتحاد (34 نقطة من 15 مباراة) في تحقيق فوز رابع تواليًا عندما يستقبل العدالة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ومواصلة ملاحقة النصر والشباب أصحاب النقاط ال 37 بعد مباريات الامس

ويسير الاتحاد بخطى ثابتة نحو المنافسة على اللقب في ظل المستويات والنتائج الكبيرة التي يحققها خصوصاً وأن صفوفه المدججة بالأسماء المميزة ستشهد عودة نجمه البرازيلي رومارينيو دا سيلفا وزكريا هوساوي بعدما غابا عن المباراة الأخيرة للإصابة.

وعن نتائج مباريات الأمس نتابع مع متابعينا النتائج :

الشباب يقسو على الباطن

حقق فريق الشباب انتصاره الثالث على التوالي امام الباطن برباعية مقابل هدفين ورفع رصيده للنقطة 37 ويدخل المنافسة بقوة على البطولة ولكن من 17 مباراة

وتقدم الباطن، متذيل الترتيب بثلاث نقاط من 16 مباراة، عن طريق رينزو لوبيز في الدقيقة 31.

وتعادل الشباب في الدقيقة 45 بعدما سدد غوانكا ركلة جزاء بنجاح في شباك الحارس مارتن كامبانيا قبل أن يقلب الطاولة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

وسجل إيفر بانيغا الهدف الثالث في الدقيقة 62 من ركلة جزاء قبل أن يعزز كارلوس جونيور فوز الشباب بالهدف الرابع في الدقيقة 83.

ورد يوسف الشمري وقلص الفارق للباطن بعدها بثلاث دقائق لتنتهي المباراة بفوز كبير للشباب.

اهداف اللقاء

https://www.youtube.com/watch?v=FRisK73Who8

الفتح يذيق سكري القصيم مرارة الهزيمة

استطاع الفتح النموذجي بقيادة مهاجمه الدولي السعودي  فراس البريكان من تحقيق الفوز وقلب الطاولة على التعاون بهدفين لهدف

وسجل الفتح انتصاره الرابع بالنتيجة ذاتها على مضيفه في دوري المحترفين بعد مواسم 2013 و2014 و2016.
وجاءت ثنائية البريكان على مدار الشوطين في الدقيقتين 47 و89، ليحبط التعاون الذي كان قد افتتح النتيجة عبر الأوروجواياني كاكو من ركلة جزاء عند الدقيقة 21.
ورد “النموذجي” بهذا الانتصار الدين إلى “سكري القصيم” بعد الخسارة أمامه بنتيجة 0ـ2 في الدور الأول من الدوري، كما أنه حافظ على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الثالثة تواليًا “فوزان وتعادل”، ورفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس.
من جهته، مني التعاون بخسارته الرابعة في الموسم الجاري، ليتجمد عند 30 نقطة في المركز الخامس. ويحل الفريق القصيمي ضيفًا على النصر، الجمعة المقبل، فيما يستضيف الفريق الأحسائي نظيره الباطن، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري.

سوبر هاتريك رونالدو يقود النصر للصدارة

قاد النجم البرتغالي واسطورة الكرة العالمية كريستيانو رونالدو فريقه العالمي نادي النصر لفوز كبير واعتلاء صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين

وسجل رونالدو أربعة أهداف في الدقائق 21 و40 و53 (ضربة جزاء) و61، ليقود النصر لتحقيق فوز كبير رفع رصيده إلى 37 نقطة ليستعيد صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد الذي يواجه العدالة يوم الجمعة وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الوحدة عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

مشاركة :

اخبار رائجة