يبدو ان الأيام القادمة ستشهد تغيرا جذريا في إدارة نادي اهلي جدة وخاصة بعد ان اصبح رئيسه ماجد النفيعي معزولا حيث ذكرت تقارير إعلامية أن لاعبي النادي الأهلي رفضوا الاجتماع مع رئيس النادي ، بعد أن وجه إليهم الدعوة لعقد اجتماع عن بعد عبر خاصية أحد برامج الأون لاين، لمناقشة أمور الفريق واللاعبين خلال المرحلة الحالية، وبعد الهبوط للدرجة الأولى.

ونشرت أيضا إلى ان تلك التقارير أشارت إلى إن النفيعي في الكواليس يحاول البحث عن مخرج للورطة والعزلة التي يجد نفسه فيها حاليًا، في ظل مطالبات رسمية وجماهيرية أهلاوية برحيله وكامل إدارته وكل شخص ارتبط بالعمل معه خلال هذا الموسم الكارثي على الأهلي.

ونقلت عن مصدر داخل النادي بأن كل لاعب من لاعبي الأهلي، خاصة اللاعبين الدوليين، يدرسون عقودهم مع النادي في محاولة للبحث عن طريق للخروج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

ويذكر أيضا ان احد المواقع البرازيلية أشار أن كارلوس إدواردو المحترف البرازيلي في صفوف الراقي قد أنهى عقده مع النادي الأهلي السعودي، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، لأول مرة في تاريخه على الرغم ان عقده يمتد لعام .

ووفقا للموقع فإن بوتافوغو البرازيلي بصدد التعاقد مع كارلوس إدواردو، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، علما أن لاعب الوسط انتقل للأهلي في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع شباب الأهلي دبي الإماراتي

#عيون_الرياضة

مشاركة :

اخبار رائجة