متابعة : سامح علام

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النجو التالي:

☆ مباراة سموحة ومودرن فيوتشر ▪︎إيقاف “محمد المغربي” لاعب فريق سموحة مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة. ▪︎إيقاف “محمود رزق” لاعب فريق مودرن فيوتشر مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.

▪︎إيقاف “محمد صديق” مدرب فريق مودرن فيوتشر مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه مع مراقب المباراة من سلوك غير رياضي.

▪︎توقيع غرامة مالية على فريق مودرن فيوتشر قيمتها 25 ألف جنيه وذلك لقيام “هيثم عرابي” المدير التنفيذي للنادي بدخول الممر الخاص بغرف الحكام بعد المباراة للإعتراض على الحكم.

☆ عقوبات مباراة فاركو والبنك الأهلي كما أعلنت رابطة الأندية عن عقوبات مباراة فاركو والبنك اللأهلي والتي تم خوضها يوم الجمعة الماضي، وجاءت العقوبات على النحو التالي:

▪︎إيقاف “كريم حسن شحاته” مدير الكرة بنادي البنك الأهلي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الطرد بعد نزوله ملعب المباراة للأعتراض على الحكم.

▪︎توقيع غرامة مالية على نادي البنك الأهلي وقيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة.

▪︎توقيع غرامة مالية على “كريم حسن شحاته” مدير الكرة بنادي البنك الأهلي وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على الانسحاب من المباراة وعدم استكمالها.

مشاركة :

اخبار رائجة