كتبت: آية حجاج
اقترب النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، من الإعلان عن تعيين المغربي حسين عموتة المدير الفني السابق لمنتخب الأردن والوداد المغربي السابق، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب رحيل الدنماركي ييس توروب.
نجح مسئولو النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع المدرب المغربي حسين عموتة لتوليه منصب المدير الفني الجديد للفريق، ولكن تظل بعض الأمور البسيطة والرتوش الأخيرة للإعلان عن التعاقد بشكل رسمي.
ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن تولي عموتة تدريب الفريق، عقب الإنتهاء من كافة الأمور التعاقدية وامضاء العقود النهائية بين الطرفين بشكل رسمي عقب وصول المفاوضات لمراحل متقدمة بينهما.
جاء ذلك بعد عدة جلسات مستمرة بين الأستاذ ياسين منصور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والكابتن سيد عبدالحفيظ عضو مجلس الإدارة، رفقة المغربي الحسين عموتة للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.
بحسب تقارير صحفية، أفادت أن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي يصطحب جهاز معاون يتكون من 3 أو 4 أفراد، على أن يحصل الجهاز بالكامل على راتب 230 ألف دولار شهريًا، على أن يتضمن العقد شرطًا جزائيًا لمدة 3 أشهر.



