كتب : سامح علام

حقق فريق زد فوزا مستحقا على نظيره فريق الإسماعيلي بهدف نظيف في إطار مواجهات الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز لكرة القدم..

بدأت المباراة بضغط متقدم لفريق زد وامتلك لاعبوه منطقة وسط الملعب ولعب الإسماعيلي على الهجمة المرتدة ..

سدد مصطفى زيكو كرة في أول دقائق المباراة تصدى لها أحمد عبدالمنعم حارس الإسماعيلي ويحولها لضربة ركنية ويستمر ضغط زد وينجح لاعبوه في تناقل الكرة وبناء الهجمات بسهولة وتسديدة أخرى من شادي حسين ينقذها حارس الإسماعيلي.. ومن هجمة مرتدة وحيدة للاسماعيلي تصل الكرة لمهاجم الفريق باسم مرسي تباطئ في استلامها وتسديديها وضاعت هجمة واعدة للاسماعيلي ..

وطالب لاعبو زد بضربة جزاء بعدماةلمست الكرة يد مدافع الإسماعيلي ولكن إبراهيم نور الدين قرر استمرار اللعب

وفي الدقيقة ال23 انفراد لمحمد أشرف لاعب زد يطيح بها خارج الملعب ..

بعدها مباشرة وفي الدقيقة 24 خطأ من أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي بعد تمريرة طائشة تصل لمصطفى سعد ميسي لاعب زد يضعها بسهولة في شباك الإسماعيلي محرزا الهدف الأول للوافد الجديد ..

وعلى عكس التوقعات يستمر ضغط زد بغية احراز هدف التعزيز وسط دفاع منطقة لفريق الإسماعيلي

ويجري إيهاب جلال تغيير اضطراري بخروج محمد عمار مدافع الإسماعيلي للإصابة ونزول محمد نصر بدلا منه

ويحصل إياد العسقلاني لاعب الاسماعيلي على إنذار للخشونة

ويواصل فريق زد هجماته يقابله دفاعات الدراويش وهجمات متبادلة على استحياء لم تشكل أي خطورة على مرمى “علي لطفي” حارس زد لينتهي الشوط الأول بتقدم زد بهدف نظيف

ومع بداية الشوط الثاني يجري إيهاب جلال التغيير الثاني بخروج عماد حمدي ونزول محمود الشبراوي وينحصر اللعب في وسط الملعب مع بدايات الشوط الثاني وفي الدقيقة 51 يحتسب إبراهيم نور الدين ضربة جزاء للاسماعيلي يتصدى لها عبدالرحمن مجدي مهاجم الاسماعيلي الذي يهدرها وينقذها علي لطفي حارس زد ببراعة…

ويتحسن أداء الدراويش نسبيا ويمتلك وسط الملعب مع تحركات محمود الشبراوي .. ويستشعر مجدي عبد العاطي تراجع مستوى فريقه ويجري ثلاث تغييرات دفعة واحدة بنزول ديلسون ومحمد سوانيه ومحمود صابر بدلا من احمد قطة ومصطفي سعد وشادي حسين

ليعود اللعب وينحصر وسط الملعب ويتسم بالخشونة بين الفريقين ويحصل محمد دسوقي لاعب الاسماعيلي على إنذار ومثله ل بيتر لاعب زد ..

ويخرج عمر الساعي من الإسماعيلي ويحل مروان حمدي بديلا .. ويستمر اللعب بلا خطورة حقيقية على مرمى الفريقين لتنتهي المباراة بفوز فريق زد بهدف نظيف ويحصد اول ثلاث نقاط على حساب الاسماعيلي ..

زد على موعد مع الجونة في الجولة القادمة

بينما الإسماعيلي على موعد مع زعيم الثغر الاتحاد السكندري

 

مشاركة :

اخبار رائجة