اختتم المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري الصربي بيريزيتش تدريبات الفريق اليوم استعدادا لمباراة الافتتاح بالبطولة العربية 34 والتي تقام بدولة الكويت بداية من الفترة 5  أكتوبر حتى 15 أكتوبر الحالي حيث يلتقي الاتحاد في مباراته الافتتاحية في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ودولة الكويت امام اهلي حلب . 

وكان التدريب الأخير لسيد البلد بقيادة الصربي شمل على خطة اللعب والتي تعتمد بشكل كبير على الضغط العالي من بداية الملعب على لاعبي الخصم ومحاولة استخلاص الكرة وتعطيل هجمة المنافس وعمل هجمات مرتدة سريعة مستغلين لسرعة الاجنحة واللاعبين المحترفين واستغلال طول بيبو وانس أسامة في انهاء الهجمة ومعهم هيثم

كما شمل التدريب الرميات الثلاثية التي تألق فيها ميدو طه وهيثم كمال ويوسف شوشه ويوسف شحاته وفوده

وتنطلق في الكويت غدا الأربعاء منافسات بطولة الأندية العربية ال34 لكرة السلة للرجال التي تستمر حتى 15 أكتوبر الجاري بمشاركة 16 فريقا عربيا منهم ثلاث فرق كويتية موزعين على أربع مجموعات وذلك بإقامة ست مباريات.

وتجري مباريات البطولة في صالتي الاتحاد الكويتي لكرة السلة بمجمع (الشيخ سعد العبدالله) الرياضي للصالات المغطاة ونادي الكويت الرياضي.

ويتضمن اليوم الافتتاحي للبطولة مواجهة بين نادي الكويت مستضيف البطولة مع نظيره أهلي بنغازي الليبي ضمن منافسات المجموعة الأولى فيما يلعب بالمباراة الثانية الاتحاد السكندري المصري مع أهلي حلب السوري.

ويلتقي الميناء اليمني مع الأهلي المصري حامل اللقب ضمن منافسات المجموعة الثانية كما يلعب الأهلي البحريني مع نظيره السد القطري ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تشهد لقاء آخر يجمع الممثل الثاني للكويت نادي كاظمة مع نظيره البشائر العماني.

ويبدأ ممثل الكويت الثالث نادي الجهراء مشواره بالبطولة بلقاء مع دجلة الجامعة العراقي ضمن مواجهات المجموعة الرابعة.

مشاركة :

اخبار رائجة